في الشوط الأول .. الأخضر يعزف لحن الإبداع والخبرة أنقذت الألمان

الجمعة ٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٤٦ مساءً
في الشوط الأول .. الأخضر يعزف لحن الإبداع والخبرة أنقذت الألمان

انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وألمانيا بتقدم المنتخب الألماني بنتيجة هدفين دون رد، في مباراة ودية مقامة على ملعب باي آرينا في مدينة ليفركوزن الألمانية.

ويذكر أن لقاء السعودية وألمانيا انطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت المملكة، حيث اختار خوان أنطونيو بيتزي مدرب الأخضر الاعتماد على اللاعب فهد المولد كمهاجم صريح.

وعلى الرغم من تألق الأخضر وخلقه لبعض المحاولات الهجومية الخطيرة على مرمى الحارس الألماني مانويل نوير، لكن المنتخب الألماني تقدم بالهدف الأول عبر اللاعب تيمو فيرنير مهاجم نادي لايبزيج في الدقيقة السابعة من عمر الشوط الأول.

وحاول منتخب السعودية تسجيل هدف التعادل في أكثر من مناسبة عبر هجمات سالم الدوسري وفهد المولد، ولكن دون جدوى، في ظل تمركز جيد وخبرة مميزة من لاعبي الماكينات الألمانية.

وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقتين تمكن المنتخب الألماني من تسجيل الهدف الثاني عبر اللاعب توماس مولر نجم بايرن ميونيخ، والذي التحم في الكرة مع المدافع عمر هوساوي، لكن الغلبة كانت لمولر والذي وضع الكرة بمنتهى السهولة في شباك عبدالله المعيوف.

ويستعد المنتخب السعودي لمواجهة المنتخب الروسي في افتتاح مونديال 2018 يوم الخميس المقبل في مباراة ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

يتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “مصر، روسيا، الأوروغواي”.