في مباراة البرتغال والمغرب .. من هو رجل اللقاء؟

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:١٠ مساءً
في مباراة البرتغال والمغرب .. من هو رجل اللقاء؟

تُوج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد برجل مباراة البرتغال والمغرب وذلك بعدما سجل هدف الحسم والفوز لمنتخب بلاده على حساب المنتخب المغربي في الجولة الثانية للمنتخبين في المجموعة الثانية ببطولة كأس العالم في روسيا.

وكانت مباراة البرتغال والمغرب شهدت تألقًا كبيرًا من قبل لاعبي المنتخب المغربي سعيًا منهم من أجل تسجيل هدف التعادل ولكن دون فائدة في ظل تألق دفاعي كبير من قبل لاعبي منتخب البرتغال.

وأعلن الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على تويتر عن فوز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بلقب أفضل لاعب في مباراة البرتغال والمغرب اليوم بعد نهاية المباراة.

وبعد نهاية مباراة البرتغال والمغرب أصبح المنتخب المغربي أول المغادرين لبطولة كأس العالم في روسيا بعد خسارته مباراتين وصعوبة تواجد أي فرصة له وذلك من أجل تجديد الآمال للصعود لدور ثمن النهائي.

ويذكر أن مباراة البرتغال والمغرب كانت أقيمت على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية وهو الملعب الذي احتضن مباراة الافتتاح بين المنتخب الروسي والمنتخب السعودي يوم الخميس الماضي وانتهت بفوز المنتخب الروسي بخماسية دون رد.

وقبل إقامة مباراة البرتغال والمغرب كان البرتغالي كريستيانو رونالدو سجل ثلاثة أهداف في شباك المنتخب الإسباني في مباراة أقيمت يوم الجمعة الماضية وانتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ويسعى المنتخب البرتغالي بعد نهاية  مباراة البرتغال والمغرب إلى الفوز على المنتخب الإيراني في الجولة المقبلة وذلك لصدارة المجموعة الثانية مع مواجهة المنتخب صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولى.

وأصبح رونالدو في المركز الأول في صدارة هدافي كأس العالم بعدما سجل في مباراة البرتغال والمغرب الهدف الرابع له في البطولة.

وبلا شك فإن المنتخب المغربي استفاد بشكل كبير من مباراة البرتغال والمغرب من أجل التحضير لما هو قادم في المستقبل ومحاولة الوصول لمونديال 2022.