في مباراة روسيا والسعودية .. شمس التألق غابت عن المعيوف

الخميس ١٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
في مباراة روسيا والسعودية .. شمس التألق غابت عن المعيوف

سقط لاعبو الأخضر خلال مباراة روسيا والسعودية بخماسية دون رد في إطار مباراة افتتاح كأس العالم في لقاء أقيم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية.

ولم ينجح عبدالله المعيوف حارس مرمى المنتخب السعودي خلال مباراة روسيا والسعودية في التعامل مع الاختبارات والتي تعامل معها من اللاعبين الروس.

وخلال الشوط الأول من مباراة روسيا والسعودية نجح المنتخب الروسي في إنهاء النصف الأول من المباراة بتقدمه بنتيجة هدفين دون رد.

وأيضًا في أحداث الشوط الثاني من مباراة روسيا والسعودية غاب التألق عن المعيوف والذي ارتبك في الكثير من الاختبارات خلال المباراة بشكل عام.

ولم يظهر المعيوف خلال مباراة روسيا والسعودية بالمستوى المطلوب منه ولم يتألق مثلما فعل خلال مباراة السعودية وألمانيا الودية والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية في مدينة ليفركوزن الألمانية.

وبعد خسارة الأخضر في مباراة روسيا والسعودية، أصبح لزامًا على المنتخب السعودي خلال مباراتي الجولة الثانية والثالثة أمام المنتخب الأوروغوياني والمنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية من أجل إنعاش آماله بالتأهل لدور الستة عشر رغم صعوبة المهمة في الفترة الحالية.

وحرص سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان على حضور مباراة روسيا والسعودية من أجل تشجيع لاعبي الأخضر ورفع روحهم المعنوية من أجل تحقيق نتيجة إيجابية.

وتواجد كذلك في مباراة روسيا والسعودية الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والذي حضر برفقة السويسري جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشهدت مباراة روسيا والسعودية تألقًا كبيرًا من اللاعب دينيس تشيرشيف نجم نادي فياريال الإسباني والذي سجل هدفين للمنتخب الروسي في مرمى الأخضر السعودي.

وسيخوض المنتخب السعودي مباراته المقبلة في كأس العالم أمام منتخب الأوروغواي في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات يوم الأربعاء المقبل بعد نهاية مباراة روسيا والسعودية اليوم.