في مباراة فرنسا ضد أستراليا .. تقنية VAR منعت الديوك من البكاء!

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٢٤ مساءً
في مباراة فرنسا ضد أستراليا .. تقنية  VAR منعت الديوك من البكاء!

تمكن لاعبو المنتخب الفرنسي خلال مباراة فرنسا ضد أستراليا في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم من تحقيق الفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكان النجم أنطوان جريزمان افتتح التسجيل لمنتخب الديوك في لقاء فرنسا ضد أستراليا من ركلة جزاء قبل أن يتعادل اللاعب ميل جيديناك للمنتخب الأسترالي بعدها ب 4 دقائق في الشوط الثاني.

وبعدما سجل الفرنسي بول بوغبا هدفًا ثانيًا في مباراة فرنسا ضد أستراليا ارتطمت الكرة بالعارضة ليوقف حكم المباراة اللقاء مؤقتًا للتأكد من الإعادة التلفزيونية أو تقنية  var  حيث احتسب الهدف الثاني للمنتخب الفرنسي ليضمن الديوك الحصول على أول ثلاثة نقاط في كأس العالم.

وإذا لم يُحتسب الهدف الثاني في مباراة فرنسا ضد أستراليا لعانت الديوك من الظلم التحكيمي حيث كانت ستحصل على نقطة واحدة بدلًا من النقاط الثلاث.

وقبل إقامة مباراة فرنسا ضد أستراليا كان اللاعب أنطوان جريزمان أعلن أنه سيبقى في نادي أتليتكو مدريد في الموسم الجديد 2018-2019 موجهًا صفعة قوية لنادي برشلونة الإسباني.

وشهدت مباراة فرنسا ضد أستراليا مشاركة اللاعب كيليان مبابي والذي يعد أصغر لاعب في البطولة حيث يبلغ من العمر 19 عامًا.

وبعد فوز الديوك في مباراة فرنسا ضد أستراليا سيواجه المنتخب الفرنسي في الجولة الثانية من مرحلة دور المجموعات، المنتخب البيروفي.

أما المنتخب الأسترالي فبعد انتهاء مباراة فرنسا ضد أستراليا سيواجه المنتخب الدانماركي في الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في كأس العالم.

وبعد الفوز في مباراة فرنسا ضد أستراليا سيقاتل المنتخب الفرنسي تحت قيادة ديديه ديشامب من أجل السير بهدوء في البطولة العالمية من أجل الفوز بها حيث سبق لمنتخب فرنسا أن فاز بلقب المونديال في عام 1998 للمرة الأولى في تاريخه بعد الفوز على المنتخب البرازيلي في المباراة النهائية.