قبل مباراة السعودية ضد مصر .. الأزمات تُحاصر الفراعنة

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٣٨ مساءً
قبل مباراة السعودية ضد مصر .. الأزمات تُحاصر الفراعنة

حاصرت الأزمات معسكر الفراعنة قبل مباراة السعودية ضد مصر، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، الأمر الذي أثار قلق الجماهير المصرية.

وتم تداول مقطع فيديو على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، لنجم دفاع النادي الأهلي سعد سمير وهو يقوم بتصرف “خارج”، تجاه زميله محمود عبدالمنعم كهربا خلال استعدادات الفراعنة لمباراة السعودية ضد مصر المونديالية.

وفور تداول فيديو سعد سمير قبل مباراة السعودية ضد مصر في كأس العالم 2018، انتشرت أنباء حول حرمان اللاعب من المشاركة أمام الأخضر، بجانب توقيع غرامة مالية كبيرة عليه، واستبعاده من المنتخب خلال الفترة المقبلة.

وقام مدير الفراعنة، المهندس إيهاب لهيطة، بتوضيح لقطة سعد سمير وكهربا، قبل مباراة السعودية ضد مصر في كأس العالم 2018، مُشددًا على أنه بعد مراجعة كافة الأطراف تأكد عدم وجود أي فعل خارج أو مشين.

وفسر إيهاب لهيطة لقطة سعد سمير المُثيرة للجدل قبل مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، وأكد أن هيكتور كوبر كان يتحدث إلى اللاعبين في حين كان كهربا يتحدث لأحد زملائه؛ ما دفع سعد سمير لمحاولة لفت انتباهه دون قصد لسوء سلوك.

ولم تقتصر الأزمات على سعد سمير فقط قبل مباراة السعودية ضد مصر المونديالية، بل أكدت شبكة “CNN” العالمية، أن محمد صلاح غير راضٍ بشأن ما حدث خلال الفترة الماضية، وتواجد بعثة المنتخب المصري الأول في حفل عشاء مع الرئيس الشيشاني رمضان قاديروف.

وقال مصدر مقرب من محمد صلاح لشبكة “CNN” العالمية: “محمد صلاح غاضب مما حدث في الشيشان، ولا يرغب في المشاركة في أمور لا علاقة لها بكرة القدم، أو استخدامه لأمور سياسية”.

وكانت العديد من وسائل الإعلام الإنجليزية، قد هاجمت محمد صلاح بعد ظهوره بجانب الرئيس الشيشاني، الذي توجه إليه اتهامات بممارسات ضد الديمقراطية في بلاده.

وامتدت الأزمات إلى العديد من اللاعبين الذين يرغبوا في المشاركة بمباراة السعودية ضد مصر في الجولة الثالثة، خاصة أنها المواجهة الأخيرة للفراعنة في نهائيات كأس العالم 2018، وفي مقدمتهم الحارس المخضرم عصام الحضري صاحب الـ45 عامًا، الذي يرغب في اللعب بالعرس العالمي وتسجيل اسمه كأكبر المشاركين سنًّا.