قبل معركة تونس وإنجلترا .. الحظ يعطي نسور قرطاج فرصة للانتقام بعد 20 عامًا

الإثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٥٢ مساءً
قبل معركة تونس وإنجلترا .. الحظ يعطي نسور قرطاج فرصة للانتقام بعد 20 عامًا

تُقام اليوم مباراة نارية وقوية في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا بين منتخبي تونس وإنجلترا  في إطار لقاءات الجولة الأولى للفريقين من المجموعة السابعة في المونديال.

ويهدف أبناء المدرب التونسي نبيل معلول في تحقيق الفوز على المنتخب الإنجليزي في مباراة تونس وإنجلترا  والانتقام مما حدث في كأس العالم عام 1998 في فرنسا، حينما فاز المنتخب الإنجليزي على المنتخب التونسي في دور المجموعات بهدفين دون رد.

وتُقام مباراة تونس وإنجلترا  اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب فولجوجراد آرينا في روسيا، حيث يريد المنتخب التونسي تحقيق الفوز الأول للمنتخبات العربية.

وقبل إقامة مباراة تونس وإنجلترا  كان المنتخب السعودي خسر من المنتخب الروسي بخماسية دون رد في افتتاح كأس العالم 2018، أما المنتخب المصري فكان خسر من منتخب الأوروغواي بهدف دون رد في الدقيقة التسعين من عمر المباراة.

كذلك قبل مباراة تونس وإنجلترا  تعرض المنتخب المغربي لخسارة مفاجئة وغير متوقعة من المنتخب الإيراني بهدف دون رد سجله لاعب المغرب عزيز بو حدوز بالخطأ في مرماه.

وستكون مباراة تونس وإنجلترا هي الأقوى اليوم في مباريات المونديال الثلاث حيث أقيمت مباراة السويد وكوريا الجنوبية وتمكن المنتخب السويدي من الفوز بهدف دون رد من ركلة جزاء، أما المباراة الثانية فستقام في تمام السادسة مساء بتوقيت المملكة بين المنتخب البلجيكي والمنتخب البنمي.

وكان بعض من الجمهور التونسي توافد على مدينة فولجوجراد الروسية قبل مباراة تونس وإنجلترا  وذلك لتشجيع نسور قرطاج على تحقيق الفوز والنقاط الثلاث.

وبعد مباراة تونس وإنجلترا سيواجه المنتخب التونسي في الجولة الثانية من المجموعة السابعة المنتخب البلجيكي في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري، أما المنتخب الإنجليزي فسيواجه منتخب بنما في يوم 24 يونيو.