قبل مواجهة السعودية .. قلب الحمر والبيض يرقص فرحًا

الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٠٨ مساءً
قبل مواجهة السعودية .. قلب الحمر والبيض يرقص فرحًا

يستطيع اللاعب البيروفي باولو جويريرو قائد منتخب بلاده ولاعب نادي فلامنجو البرازيلي تمثيل منتخب بلاده في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وكانت محكمة التحكيم الرياضية قررت منع جويريرو من اللعب وممارسة كرة القدم لمدة 14 شهرًا بسبب تعاطي المنشطات مما كان يعني غيابه عن منتخب بيرو في بطولة المونديال.

وذكرت شبكة بي بي سي البريطانية أن وكالة مكافحة المنشطات الدولية قررت إلغاء عقوبة إيقاف جويريرو لمدة 14 شهرًا والسماح له بالمشاركة مع منتخب بلاده في بطولة المونديال.

ويتواجد منتخب بيرو في المجموعة الثالثة ببطولة كأس العالم مع منتخبات” فرنسا، الدنمارك، أستراليا”.

سيخوض منتخب بيرو أول مباراة له في كأس العالم أمام منتخب الدنمارك في السادس عشر من شهر يونيو الجاري على ملعب موردوفيا آرينا في مدينة سارانسك الروسية.

وسيواجه منتخب بيرو نظيره السعودي اليوم في مباراة ودية تُقام في مدينة سانت غالين السويسرية ضمن معسكر الأخضر الأخير قبل السفر إلى روسيا وخوض غمار منافسات بطولة كأس العالم.

يذكر أن الأخضر سبق له وأن تقابل مع منتخب إيطاليا وديًا يوم الاثنين الماضي ووقتها انتهت المباراة بفوز المنتخب الإيطالي بنتيجة هدفين لهدف.

أما منتخب بيرو فكان خاض مباراة ودية أمام منتخب أسكتلندا يوم الأربعاء الماضي وانتهت المباراة بفوز أبناء البيرو بنتيجة هدفين دون رد.