قرقاش: شتان بين مواقف حكومة قطر وتوجه شعبها.. نفق مظلم

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١:٥٥ مساءً
قرقاش: شتان بين مواقف حكومة قطر وتوجه شعبها.. نفق مظلم

أكد وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية أنور قرقاش، أن هناك اختلافاً واضحاً بين حكومة قطر وموقف شعبها من العلاقة مع إيران وحزب الله.

وأضاف في سلسلة تغريدات عبر حسابه في “تويتر”: “هل يستطيع أحد إقناعنا أن المواطن القطري يؤيد تابعية حكومته لطهران؟ أنه يتعاطف مع حزب الله؟ وأنه يقف مع الحوثي في عدوانه على اليمن؟ هل يستطيع أحد إقناعنا أن مواقف الجزيرة المحرضة في هذه الاتجاهات تمثله؟”.

وتابع مستنكراً “هل المصلحة القطرية في سيادة إيران على الخليج العربي؟ هل المصلحة في تعزيز دور حزب الله في سوريا؟ وهل المصلحة في استمرار العدوان الحوثي؟ الصورة واضحة في التباين بين ما تراه الحكومة وإعلامها وبين توجه المواطن”.

وأكد قرقاش أن سياسة قطر تجاه إيران والحوثي وحزب الله وتبريرها لعلاقات قديمة متجددة مع إسرائيل لا يدافع عنها أبناء قطر، الجزيرة لا تتحدث باسم المواطن القطري، والإعلام والمنصات والذباب الإلكتروني يبرر لسياسات أدخلت الدوحة هذا النفق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • ابو محمد المطيري

    لافاهده ياقرقاش من التحدث بالعقل والواقع مع عقول مريضه تجرى الخيانه والغدر في شرايينها من سنين انت تتحدث بالشرق وتلك الشرذمه بالغرب هاولا لاينفع معهم سوى التجاهل هو الوحيد الذي يتناسب مع هاولا اتركوهم يصولون ويشتكون حتي ينهكهم الله عز وجل