كأس العالم 2018 .. تعرف على أولى مواجهات دور الـ16

الثلاثاء ٢٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:٥٠ صباحاً
كأس العالم 2018 .. تعرف على أولى مواجهات دور الـ16

شهد اليوم المونديالي إقامة 4 مباريات هامة، حسمت هوية أول مواجهتين بمنافسات دور الـ16 من بطولة كأس العالم 2018.

وحددت مباريات اليوم المونديالي أولى مواجهات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، حيث سيُلاقي المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم نظيره الأوروغوياني، يوم السبت الموافق 30 يونيو، في التاسعة مساءً بتوقيت المملكة.

وسيُلاقي المنتخب الروسي الأول لكرة القدم نظيره الإسباني في دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، يوم الأحد المقبل الموافق الأول من شهر يوليو المقبل، في الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة.

ولعب منتخب أوروغواي الأول لكرة القدم مع نظيره الروسي، وانتهى اللقاء بفوز رفاق لويس سواريز بثلاثة أهداف دون رد، ليحسم رفاق لويس سواريز صدارة المجموعة الأولى لصالحهم، فيما اكتفى صاحب الأرض بالمركز الثاني.

وفي المجموعة ذاتها، نجح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم في الفوز على نظيره المصري في الوقت القاتل، لينهي الأخضر مشواره في كأس العالم 2018 مُحتلًّا المركز الثالث برصيد 3 نقاط، وودع الفراعنة المونديال الروسي دون رصيد.

وشهدت المجموعة الثانية صراعًا كبيرًا، حيث فرض المنتخب المغربي الأول لكرة القدم التعادل على إسبانيا، ونجح أسود الأطلسي في التقدم مرتين على الماتادور، الذي نجح في خطف التعادل في الوقت القاتل، ليتصدر الترتيب بـ5 نقاط.

وحاول المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم حسم صراع صدارة المجموعة الثانية لصالحه بالفوز على إيران، ولكنه اكتفى بالوصافة، بعد تعادله مع المنتخب الإيراني في الدقيقة 93 من ركلة جزاء تم احتسابها عقب لجوء الحكم إلى تقنية الفيديو.