كرستيانو رونالدو .. قناص لا يرحم!

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٠ مساءً
كرستيانو رونالدو .. قناص لا يرحم!

ساهم النجم البرتغالي كرستيانو رونالدو في قيادة منتخب بلاده إلى التواجد في المركز الثاني بالمجموعة الثانية في بطولة كأس العالم وذلك بعد إحرازه لهدف الفوز في مباراة البرتغال والمغرب التي أقيمت أمس الأربعاء.

وكان النجم كرستيانو رونالدو قد أحرز أربعة أهداف في المونديال حتى الآن؛ ليكون اللاعب المتواجد في المركز الأول في قائمة الهدافين، حيث سجل ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب الإسباني في الجولة الأولى والتي انتهت بالتعادل بثلاثية لكل فريق، كما سجل هدفًا حاسمًا قتل طموح المغرب وتسبب في وداعهم للمونديال.

ويود النجم كرستيانو رونالدو الفوزَ ببطولة كأس العالم مع المنتخب البرتغالي ليكون بذلك قد حقق كافة البطولات في مسيرته الكروية، حيث سبق له الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا سواء مع مانشستر يونايتد أو مع ريال مدريد، كما تمكن كذلك من الفوز بلقب كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال في عام 2016 على حساب المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية.

وكان كرستيانو رونالدو قد تمكن من الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مع نادي ريال مدريد عن موسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي بثلاثية مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم بمدينة كييف الأوكرانية.

وتميز كرستيانو رونالدو بشخصية القائد في مباراة البرتغال والمغرب حيث كان يقود عناصر منتخب بلاده قياديًا ويطالبهم بالحفاظ على نظافة الشباك، خاصة أن المنتخب المغربي كان يضغط بقوة وكان قريبًا في بعض الأوقات من تسجيل هدف التعادل.

ويستعد كرستيانو رونالدو لقيادة منتخب البرتغال لمواجهة المنتخب الإيراني في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم في الأسبوع المقبل، حيث سيكون المنتخب البرتغالي بحاجة للفوز وذلك من أجل تأكيد تأهله لدور ثمن النهائي رفقة المنتخب الإسباني في حال فازت إسبانيا أو تعادلت مع المنتخب المغربي.