كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية.. وتتأهل لدور الـ16

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:١٨ مساءً
كرواتيا تقسو على الأرجنتين بثلاثية.. وتتأهل لدور الـ16

انتهت – منذ قليل مباراة كرواتيا والأرجنتين ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018 بهزيمة التانغو بثلاثية دون رد؛ ليواصل نتائجه السلبية في المونديال الروسي.

وافتتح أنتي ريبيتش التسجيل في مباراة كرواتيا والأرجنتين في الدقيقة 53، مُستغلًا خطأ كارثيًا من حارس التانغو كاباييرو، الذي فشل في إبعاد الكرة ليُكلف منتخب بلاده هدفًا مع بداية أحداث الشوط الثاني.

وواصل لاعبو كرواتيا ضغطهم على الأرجنتين لإحراز هدف آخر، فيما سعى لاعبو التانغو لتسجيل التعادل والبحث عن هدف التقدم، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل؛ وتمكن لوكا مودريتش من هز شباكهم مُجددًا في الدقيقة 80.

واستمر ضغط كرواتيا على لاعبي الأرجنتين خلال الدقائق المتبقية، ونجح إيفان راكيتيتش في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 91، ليؤكد تأهل منتخب بلاده إلى دور الـ16 من المونديال فيما تعقد موقف التانغو من الصعود إلى الدور التالي.

وكانت كرواتيا قد نجحت في الفوز على نيجيريا بثنائية في المباراة الأولى، قبل أن تتغلب على الأرجنتين ليرتفع رصيدها إلى 6 نقاط في صدارة المجموعة المونديالية الرابعة، فيما تجمد رصيد التانغو عند نقطة واحدة.

وستُحدد مباراة آيسلندا ونيجيريا ملامح المجموعة الرابعة في نهائيات كأس العالم 2018، حيث يمتلك المنتخب الأول نقطة من التعادل مع الأرجنتين في حين يتذيل المنتخب الإفريقي الترتيب بدون نقاط.