كريستيانو رونالدو .. أسعد البرتغاليين ودمر الإسبان

السبت ١٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٣ مساءً
كريستيانو رونالدو .. أسعد البرتغاليين ودمر الإسبان

نجح النجم كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي ونادي ريال مدريد الإسباني في التألق بقوة مع منتخب بلاده في مباراة إسبانيا في كأس العالم 2018 حيث تعادل المنتخب البرتغالي مع جاره بثلاثية لكل فريق.

وكان كريستيانو رونالدو سجل ثلاثة أهداف في مرمى المنتخب الإسباني؛ ليكون أول لاعب يسجل هاتريك في النسخة الحادية والعشرين من بطولة كأس العالم.

وشهدت مباراة إسبانيا والبرتغال مواجهة خاصة بين كريستيانو رونالدو وزميليه في ريال مدريد الإسبانيين سيرخيو راموس وناتشو فيرنانديز.

ويأمل كريستيانو رونالدو الذي سبَّب السعادة للبرتغاليين في أن يقود منتخب بلاده للفوز بلقب كأس العالم في العام الحالي لتكون المرة الأولى في تاريخ البرتغال.

يذكر أن كريستيانو رونالدو فاز مع نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي وذلك بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في مباراة كانت أقيمت في مدينة كييف الأوكرانية.

ويسعى كريستيانو رونالدو للفوز بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم عن العام الحالي للمرة السادسة في تاريخه وليتفوق على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني والذي فاز بخمس كرات ذهبية من قبل.

يذكر أن كريستيانو رونالدو فاز ببطولة كأس أمم أوروبا مع منتخب البرتغال في صيف عام 2016 بعد الفوز على المنتخب الفرنسي في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب إيدر.

وكان كريستيانو رونالدو تُوج بلقبه الخامس في بطولة دوري أبطال أوروبا حيث فاز باللقب في مناسبة واحدة مع مانشستر يونايتد في عام 2008، كما حصد اللقب في أربع مناسبات مع نادي ريال مدريد كان آخرها في موسم 2017-2018.