كوريا الجنوبية ضد ألمانيا .. أوزيل ورويس يقودان المانشافت

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٣٨ مساءً
كوريا الجنوبية ضد ألمانيا .. أوزيل ورويس يقودان المانشافت

أعلن المديران الفنيان سين تيه يونج ويواكيم لوف، عن تشكيلة مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا الأساسية، التي ستنطلق، بعد قليل، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وجاء تشكيل محاربي التايجوك الأساسي في مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا اليوم، كالتالي: جو هيونوو، لي يونج، يون يونجسون، سون هيونجمين، كو جاتشيول، هونج تشول، جونج وويونج، لي جايسونج، موون سيونمين، كيم يونججوون، جانج هيونسوو.

فيما جاء تشكيل المانشافت الأساسي في مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا اليوم، كالتالي: مانويل نوير، جوناس هيكتور، ماتيس هوملز، أندريه شورله، جوشوا كيميش، سامي خضيرة، توني كروس، مسعود أوزيل، ليون جورتسكا، تيمو فيرنر، ماركو رويس.

وقبل مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا في ثالث جولات المونديال الروسي، يحتل المانشافت المركز الثاني برصيد 3 نقاط، خلق المنتخب المكسيكي صاحب المركز الأول برصيد 6 نقاط.

ويدخل لاعبو المانشافت مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا بآخر منافسات دور المجموعات بشارع لا بديل عن الفوز، من أجل التأهل إلى الدور التالي من نهائيات كأس العالم 2018، خاصة أن بطل العالم نال هزيمة مفاجئة في الجولة الأولى أمام المكسيك قبل أن يستعيد توازنه بالفوز على السويد في الوقت القاتل.

على الجانب الآخر، يأمل لاعبو محاربي التايجوك تحقيق نتيجة مفاجأة والفوز في مباراة كوريا الجنوبية ضد ألمانيا اليوم، للإطاحة ببطل العالم من المونديال والحصول على أول 3 نقاط في المونديال الروسي.