كيف تسبب ميسي في انتحار مشجع هندي؟

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٠٨ مساءً
كيف تسبب ميسي في انتحار مشجع هندي؟

فارق مشجع هندي الحياة وذلك بعدما قتل نفسه عقب خسارة المنتخب الأرجنتيني من المنتخب الكرواتي بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وقالت تقارير صحفية إيطالية إن الشرطة الهندية وجدت رسالة لأحد الهنود والمعروف عنه حبه وعشقه للمنتخب الأرجنتيني يؤكد فيها انتحاره بسبب سوء أداء النجم ليونيل ميسي مع منتخب راقصي التانجو في بطولة كأس العالم وبالتحديد بعد التعادل مع المنتخب الآيسلندي في الجولة الأولى بهدف لكل فريق ثم الخسارة من المنتخب الكرواتي في الجولة الثانية بثلاثية دون رد.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني خطر الخروج المبكر من بطولة كأس العالم في روسيا في حال تعادل أو خسر من المنتخب النيجيري في لقاءات الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة في المونديال.

ويسعى ميسي لنيل لقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني والسير على خطى الأسطورة دييغو مارادونا والمُتوج بلقب كأس العالم مع المنتخب الأرجنتيني عام 1986 في المكسيك.

يذكر أن منتخب الأرجنتين وصل إلى نهائي كأس العالم عام 2014 أمام المنتخب الألماني لكنه خسر اللقب لصالح الألمان في المباراة النهائية بهدف دون رد أحرزه اللاعب ماريو جوتزه في الأشواط الإضافية.

سبق لمنتخب الأرجنتين الفوز ببطولة كأس العالم في مناسبتين عامي 1978 على حساب المنتخب الهولندي في المباراة النهائية وفي عام 1986 على حساب المنتخب الألماني.