لطيفة التونسية .. تغريدة مؤثرة عن أمها تلهب مشاعر جمهورها

الأحد ٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٥٥ صباحاً
لطيفة التونسية .. تغريدة مؤثرة عن أمها تلهب مشاعر جمهورها

ألهبت الفنانة لطيفة التونسية مشاعر جمهورها ومتابعيها على انستقرام بصورة وتغريدة مؤثرة لها عن والدتها التي كانت تعاني أزمة صحية مؤخرًا.

ونشرت لطيفة التونسية صورة لها مع أمها وكتبت عليها معلقة: ” ألف حمدا لله على سلامتك يا أمى يا كل شىء فى عمرى يارب عمرى ما اشوفك بتتألمى ابدا . ربنا يحميكى ويخليكى لنا يا رب… الف حمد وشكر يا رب”.

وتفاعل العديد من متابعي لطيفة التونسية مع هذه الصورة وتسابقوا في الدعاء لوالدتها بالشفاء العاجل.

والمعروف أن لطيفة هي فنانة تونسية ولِدَت بمنطقة سيدي عمر في ولاية منوبة، لأب عسكري حارب في المغرب العربي وأم لا تعرف القراءة والكتابة.

وهناك في مدرسة الأخوة تلقت لطيفة التونسية تعليمها حتى المرحلة الثانوية، ثم تابعت دراستها في القاهرة حيث تخرجت من أكاديمية الفنون المعهد العالي للموسيقى العربية وحصلت درجة البكالوريوس بتقدير امتياز، تبعه دبلومة بدرجة امتياز مضاعف.

لدى لطيفة التونسية أكثر من 25 ألبومًا، كما شاركت كممثلة في بعض الأعمال منها: فيلم سكوت ح نصور للمخرج العالمي يوسف شاهين، حيث قامت بدور البطولة كما قامت بدور البطولة في مسرحية حكم الرعيان التي كتبها منصور الرحباني عام 2004.

وظهرت عام 2007 في الحلقة السابعة من النسخة العربية لمسلسل لحظات حرجة بشخصيتها الحقيقية، كما ظهرت عام 2016 بطلة لمسلسل كلمة سر بشخصية رحمة.

في عام 2011 قدمت لطيفة التونسية برنامج يلا نغني الذي عُرض على قناة إم بي سي 1، وهو برنامج غنائي كان يستضيف في كل حلقة نجماً غنائياً من العالم العربي.

حصلت لطيفة التونسية على جائزة أفضل مطربة عربية من المهرجان العربي للتلفزيون بعام 1994.

لطيفة التونسية وأمها