ليلى اسكندر تستبق مولودها بأغنية الكرم عز وهيبة

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:١٢ مساءً
ليلى اسكندر تستبق مولودها بأغنية الكرم عز وهيبة

أرضت الفنانة اللبنانية ليلى اسكندر غرور متابعيها بعد أن كشفت لهم عن أغنيتها الجديدة بعنوان “مبروك” التي تقول فيها: مو عليكم غريبة.. الكرم عز وهيبة.

وشاركت ليلى اسكندر جمهورها مقطعًا من الأغنية عبر حساباتها الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي وعلقت عليها بالقول: أغنيتي الجديدة “مبروك” كلمات وألحان يوسف العماني.

وفي وقت سابق أعلنت ليلى اسكندر عن حملها بمولودها الأول من زوجها الممثل السعودي يعقوب الفرحان وذلك بعد 4 سنوات من الزواج.

ونشرت ليلى اسكندر صورة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ظهرت فيها منتفخة البطن وبمراحل متقدمة من الحمل.

وكشفت ليلى اسكندر أنها ستطلق اسم يوسف على المولود، لتنهال من بعدها التعليقات المهنئة والمباركة لها ولزوجها على هذا الخبر السار.

والمعروف أن ليلى اسكندر من مواليد بلدة القبيات قضاء الشمال، والدها هو اللواء لويس يوسف اسكندر وأمها هي المحامية سامية جوزيف الخوري.

أتمّت ليلى اسكندر دراساتها العليا في مجال التسويق والإعلان في الجامعة اللبنانية، وحازت على شهادة في التمثيل والإخراج المسرحي.

برزت أولى خطوات ليلى اسكندر الفنيّة في السادسة عشرة من العمر حيث نالت الميدالية الذهبية عن فئة الأغنية الطربية اللبنانية عن فئة “الطرب العربي” في برنامج “استوديو الفن”.

في عام 2004 شاركت ليلى اسكندر في برنامج ستار أكاديمي في دورته الأولى في الشرق الأوسط. وفي العام التالي أدت دور البطولة كممثلة ومغنية في مسرحية “إنسان” للأمم المتحدة الأمريكية وشاركت الفنان الكويتي نبيل شعيل بدويتو “لبنان” في حرب 2006 .

تم اختيار ليلى اسكندر من قبل منظمة الأمم المتحدة لدعم حملة توعية لفيروس نقص المناعة في عام 2006 وفي العام 2007 أطلقت أولى أغنياتها الخليجية “موتني حب” كلمات وألحان فهد الناصر توزيع ميشيل فاضل وفي عام 2008 شاركت في فعاليات مهرجان درج الثقافة في الجميزة ولعبت دور البطولة في مسرحية ” أوديب ” من إخراج جرار أفدسيان.

أطلقت ليلى اسكندر في العام 2009 ثاني عمل مصور من إخراج ليال راجحة لأغنية “السالفة وما فيها” كلمات عبد الله الشامسي وألحان فايز السعيد التي خولتها لتحصد لقب أفضل من غنّى بالخليجي في ذلك العام باستفتاء لتلفزيون دبي.
في العام 2012 لعبت ليلى اسكندر دور بطولة في المسلسل السعودي لعبة المرأة للكاتبة سارة العليوي وإخراج إياد الخزوز.

ومع بداية عام 2014 طرحت ليلى اسكندر أغنية “مقهورين مني” بتعاون مع الفنان سليمان العليوي كـ شاعر وملحن أما التوزيع فأسندته إلى المايسترو حسام كامل وأيضا صورتها على طريقة الفيديو كليب بالتعاون مع المخرجة ليال راجحة.