ماذا تعرف عن هنادي الكندري ضحية رامز جلال الجديدة؟

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ مساءً
ماذا تعرف عن هنادي الكندري ضحية رامز جلال الجديدة؟

سقطت الممثلة والمذيعة الكويتية هنادي الكندري في فخ برنامج رامز تحت الصفر الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة إم بي سي مصر.

وهنادي الكندري ولدت في الكويت عام 1987، وبعد انتهائها من دراستها الثانوية عملت كصحافية، وفي عام 2008 انتقلت هنادي الكندري إلى مجال العمل في التلفزيون، حيث شاركت بتقديم البرنامج الشبابي “رايكم شباب” عبر شاشة قناة “الرأي”.

أما في عام 2011 فقررت هنادي الكندري خلع الحجاب ودخول مجال التمثيل، ثم شاركت في عام 2012 بمسلسل “مجموعة إنسان” مع الفنان القدير سعد الفرج وانتصار الشراح.

وفي عام 2013 شاركت هنادي الكندري بمسلسل “مطلقات صغيرات” مع الفنان عبدالإمام عبدالله وإبراهيم الزدجالي وأمل العوضي، بالإضافة إلى مسلسل “لن أطلب الطلاق” إلى جانب هدى حسين وإبراهيم الحربي وخالد أمين.

ثم أطلت هنادي الكندري في عام 2013 في مسلسل “صديقات العمر” مع صمود وبثينة الرئيسي وفاطمة الصفي وعرض المسلسل عبر شاشة “إم بي سي”.

ومن أشهر أعمال هنادي الكندري مسلسل “مسكنك يوفي” الذي عرض عام 2014.

وهنادي الكندري تزوجت 3 مرات الأولى من والد أبنائها الثلاث عبداللطيف، عبدالله، يوسف، لكنهما انفصلا بعد ذلك، وتزوجت المرة الثانية من الممثل عبدالله بهمن إلا أنها انفصلت عنه في إبريل 2013 بعد زواج استمر شهرين، وبعد انفصالها تزوجت المخرج محمد الحداد في مارس 2014 وأنجبت منه التوأم آدم وإيفا.