مباراة ألمانيا والسويد .. كروس يُنقذ المانشافت في الوقت القاتل

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٥ مساءً
مباراة ألمانيا والسويد .. كروس يُنقذ المانشافت في الوقت القاتل

انتهت- منذ قليل- مباراة ألمانيا والسويد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بتحقيق المانشافت لفوز هام عن طريق نجمه توني كروس في الوقت القاتل من اللقاء المونديالي.

وشهد الشوط الأول من مباراة ألمانيا والسويد سيطرة من لاعبي المانشافت، ولكنها دون خطورة حقيقية على مرمى الأزرق والأصفر، الذي نجح لاعبوه في هز الشباك في الدقيقة 32 من أحدث لقاء كأس العالم 2018.

وسجل أولا تويفونين هدف التقدم في الدقيقة 32 من مباراة ألمانيا والسويد بنهائيات كأس العالم 2018 بعدما استغل كرة طولية داخل منطقة الجزاء؛ ليلعبها بطريقة مميزة، ويهز شباك الحارس الأسطوري مانويل نوير.

واضطر مدرب المانشافت يواكيم لوف إجراء تبديل مبكر في مباراة ألمانيا والسويد بنهائيات كأس العالم 2018، وتحديدًا قبل هدف الأزرق والأصفر مباشرة، حيث أخرج سيباستيان رودي بعدما تعرض للإصابة، ودخل اللاعب إيلكاس جوندوجان بدلًا منه.

وانتفض لاعبو المانشافت مع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة ألمانيا والسويد في المونديال الروسي، ونجح ماركو رويس في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 49، مُستغلًّا عرضية مميزة من فيرنر، ليُقابلها بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

وفي الوقت الذي يبحث فيه المانشافت عن هدف التقدم، تعرض اللاعب بواتينج للطرد في الدقيقة 83 من أحداث مباراة ألمانيا والسويد المونديالية، ليُصعب مهمة منتخب بلاده.

وخطف توني كروس هدف الفوز في مباراة ألمانيا والسويد بالوقت القاتل، حيث هز شباك الأزرق والأصفر في الدقيقة 95 من ركلة حرة مباشرة، ليمنح المانشافت 3 نقاط غالية.

وبعد مباراة ألمانيا والسويد بثاني جولات المونديال الروسي، ارتفع رصيد المانشافت إلى 3 نقاط في المركز الثاني بالتساوي مع الأزرق والأصفر، فيما يتصدر المجموعة منتخب المكسيك بـ6 نقاط.