مباراة إيران ضد إسبانيا .. المصارع كوستا يُرعب الدون رونالدو

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٠٠ مساءً
مباراة إيران ضد إسبانيا .. المصارع كوستا يُرعب الدون رونالدو

نجح النجم الإسباني دييغو كوستا خلال مباراة إيران ضد إسبانيا في أن يُسجل هدف الفوز الوحيد لمنتخب بلاده، حيث جدد آمال الإسبان حول التأهل لدور ثمن النهائي في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وكانت مباراة إيران ضد إسبانيا شهدت ضغطاً كبيراً وتألقاً هجومياً كبيراً من قِبل لاعبي المنتخب الإيراني حيث كانوا قريبين للغاية من تسجيل هدف التعادل ولكن دون جدوى بسبب عدم التركيز في اللمسة النهائية.

وتمكن المشاكس دييغو كوستا من تسجيل هدف الانتصار في مباراة إيران ضد إسبانيا ليصبح عدد أهدافه في البطولة ثلاثة أهداف ويتواجد في المركز الثاني خلف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسباني والذي سجل أربعة أهداف في البطولة منها ثلاثية في شباك المنتخب الإسباني.

وسيقاتل المنتخب الإسباني بعد نهاية مباراة إيران ضد إسبانيا وذلك من أجل تحقيق الفوز والنقاط ضد المنتخب المغربي في الجولة الثالثة من المجموعة الثانية في بطولة كأس العالم في الأسبوع المقبل.

وقبل إقامة مباراة إيران ضد إسبانيا كان المنتخب المغربي ودع بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد الخسارة من المنتخب البرتغالي بهدف دون رد سجله اللاعب كريستيانو رونالدو عبر رأسية متقنة في الدقيقة الرابعة من عمر الشوط الأول.

وكان اللاروخا بقيادة المدرب فيرناندو هييرو قاتل بقوة في مباراة إيران ضد إسبانيا من أجل تحقيق الفوز بعد فوز المنتخب البرتغالي على المنتخب المغربي، حيث يريد الإسبان المضي قدمًا وعدم الخروج من الدور الأول من بطولة المونديال مثلما حدث في كأس العالم عام 2014 في البرازيل.

وبعد نهاية مباراة إيران ضد إسبانيا سيواجه المنتخب الإسباني نظيره وجاره المنتخب المغربي يوم الاثنين المقبل الموافق الخامس والعشرين من يونيو وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.