مباراة افتتاح كأس العالم .. الأخضر يملك العصا السحرية لإبهار الجميع

الأربعاء ١٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٢٠ مساءً
مباراة افتتاح كأس العالم .. الأخضر يملك العصا السحرية لإبهار الجميع

تشهد مباراة افتتاح كأس العالم، غدًا الخميس، نزالًا قويًّا للغاية بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي، في مباراة تُقام في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويذكر أن مباراة افتتاح كأس العالم ستُقام على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو الروسية، بحضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وفلاديمير بوتين رئيس جمهورية روسيا.

ومن المقرر أن يتابع مباراة افتتاح كأس العالم الملايين من الجماهير العاشقة لكرة القدم في مباراة تتسم بالإثارة والقوة، بجانب أن المنتخب السعودي سيسعى لتقديم أفضل نتيجة له ومحاولة تحقيق الفوز.

وكانت مباراة افتتاح كأس العالم قد أُعلنت في شهر ديسمبر الماضي بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي بعد الكشف عن فرق المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “مصر، الأوروغواي، روسيا”.

وسيعتمد الأخضر خلال مباراة افتتاح كأس العالم على سرعات فهد المولد وخبرات النجم تيسير الجاسم في خط الوسط، بينما سيكون للنجم أسامة هوساوي دور كبير في الحفاظ على شباك الأخضر من أهداف المنافسين مع وجود الحارس عبدالله المعيوف أو الحارس محمد العويس.

وبلا شك فإن المنتخب المصري سيتابع مباراة افتتاح كأس العالم بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي لمعرفة النتيجة، وبالتالي سيترتب على ذلك تحديد منتخب الفراعنة لما يريد الحصول عليه من لقاء أبناء السماء الزرقاء.

ويذكر أن ملعب لوجينكي والذي يُقام عليه افتتاح كأس العالم سيُقام عليه كذلك المباراة النهائية للمونديال، كما سبق له أن استضاف نهائي دوري أبطال أوروبا في عام 2008 بين ناديي مانشستر يونايتد وتشيلسي الإنجليزيين.

وحرص تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، على زيارة لاعبي الأخضر قبل خوض مباراة افتتاح كأس العالم ضد المنتخب الروسي، كما أن الجمهور السعودي حرص على الترحيب بآل الشيخ بعد زيارته لمعسكر الأخضر اليوم الأربعاء.