مباراة الدنمارك ضد أستراليا .. رقمان غريبان شهدهما اللقاء

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:٣١ مساءً
مباراة الدنمارك ضد أستراليا .. رقمان غريبان شهدهما اللقاء

نجح المنتخب الأسترالي تحت قيادة مدربه الهولندي بيير فان مارفيك في إنقاذ نفسه من الخسارة في الشوط الأول من مباراة الدنمارك ضد أستراليا بإحراز هدف التعادل من ركلة جزاء سجلها اللاعب مايل جيديناك في الدقيقة التاسعة والثلاثين.

وذكر الحساب الرسمي لبطولة كأس العالم على تويتر أن مباراة الدنمارك ضد أستراليا شهدت احتساب ركلة الجزاء الخامسة في بطولة المونديال الروسي باستخدام تقنية الفيديو.

كما أن مباراة الدنمارك ضد أستراليا شهدت كذلك احتساب ركلة الجزاء رقم 11 في بطولة كأس العالم 2018 ليكون أكثر مونديال تم احتساب ركلات جزاء عن مونديال 2014 في البرازيل والذي تم احتساب 10 ركلات جزاء فيه.

يذكر أن مباراة الدنمارك ضد أستراليا كانت شاهدة على تألق كبير من كريستيان إريكسن نجم نادي توتنهام هوتسبير والذي افتتح النتيجة لمنتخب بلاده في الدقيقة السابعة بطريقة أكثر من رائعة.

وحاول المنتخب الأسترالي خلال لقاء مباراة الدنمارك ضد أستراليا اللعب بطريقة دفاعية وذلك من أجل تحقيق الفوز أو على الأقل التعادل بعد الخسارة من المنتخب الفرنسي في الجولة الأولى بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وكانت مباراة الدنمارك ضد أستراليا أقيمت على ملعب كوسموس أرينا في روسيا وهو الملعب الذي سيحتضن مباراة روسيا ومنتخب الأوروغواي في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم يوم الاثنين المقبل الموافق الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري.

ولم ينجح اللاعب الدانماركي يوسف بولسون في تسجيل أي أهداف لمنتخب بلاده في مباراة الدنمارك ضد أستراليا بعدما سجل هدف الفوز لمنتخب الدانمارك في مباراة بيرو في الجولة الأولى من المجموعة الثالثة في الفترة الأخيرة.

وبعد نهاية مباراة الدنمارك ضد أستراليا سيواجه المنتخب الدانماركي في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة نظيره الفرنسي، بينما يواجه المنتخب الأسترالي المنتخب البيروفي.