مباراة السعودية وأوروجواي .. الأخضر يودع المونديال بالخسارة من العضاض ورفاقه

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٠١ مساءً
مباراة السعودية وأوروجواي .. الأخضر يودع المونديال بالخسارة من العضاض ورفاقه

تمكن لاعبو المنتخب الأوروجوياني من التأهل لدور الستة عشر في بطولة كأس العالم وذلك بعد الفوز في مباراة السعودية وأوروجواي على المنتخب السعودي بهدف دون رد في إطار لقاءات الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم.

ونجح اللاعب لويس سواريز في تسجيل الهدف الوحيد للمنتخب الأوروجوياني في مباراة السعودية وأوروجواي بالدقيقة الثانية والعشرين من عمر الشوط الأول في مرمى المنتخب السعودي الخالي بعد خروج خاطئ من الحارس محمد العويس.

ورغم أن المنتخب السعودي خلال الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي حاول صناعة الفرص الهجومية الخطيرة عبر اللاعب هتان باهبري ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي منتخب الأوروجواي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السعودية وأوروجواي بتقدم أبناء أميركا الجنوبية بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة السعودية وأوروجواي لم ينجح المنتخب السعودي في تطوير أدائه وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل.

وقام المدرب خوان أنطونيو بيتزي خلال مباراة السعودية وأوروجواي بإخراج اللاعب فهد المولد نجم نادي الاتحاد وإشراك اللاعب محمد السهلاوي مهاجم نادي النصر ولكن قدرات الأخضر الهجومية لم تنجح في الظهور أمام منتخب الأوروجواي.

ولم يحدث أي جديد في مباراة مباراة السعودية وأوروجواي والذي انتهى بفوز أصدقاء العضاض لويس سواريز ليتأهل منتخب الأوروجواي بشكل رسمي لدور ثمن النهائي في كأس العالم رفقة المنتخب الروسي صاحب الأرض والضيافة.

وبعد نهاية مباراة السعودية وأوروجواي سيواجه المنتخب الأوروجوياني نظيره الروسي في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى يوم الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري حيث تُقام المباراة على ملعب كوسموس أرينا.

أما بعد نهاية مباراة السعودية وأوروجواي فسيواجه المنتخب السعودي نظيره المصري في لقاء تحصيل حاصل يوم الاثنين المقبل في ملعب فولجوجراد أرينا بروسيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • زائر

    ضيعوا آخر فرصه