مباراة السعودية والأوروغواي .. الأخضر يعيش يوم الحسم

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٤٨ مساءً
مباراة السعودية والأوروغواي .. الأخضر يعيش يوم الحسم

يأمل لاعبو الأخضر خلال مباراة السعودية والأوروغواي في تحقيق الفوز والنقاط الثلاث رغم صعوبة المهمة وذلك من أجل الإبقاء على آمالهم في التأهل لدور الثمن نهائي.

وكان الأخضر خسر مباراة افتتاح المونديال أمام المنتخب الروسي بخماسية دون رد يوم الخميس الماضي، مما يجعل مباراة السعودية والأوروغواي مباراة الأمل والحسم للاعبي الأخضر أملًا في تحقيق نتيجة إيجابية.

وتُقام مباراة السعودية والأوروغواي اليوم في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام في تمام السادسة مساء بتوقيت روسيا.

ورغم قوة أبناء السماء الزرقاء خاصة أنهم اكتسبوا الثقة بعد الفوز على المنتخب المصري في المباراة الأخيرة لكن مباراة السعودية والأوروغواي ستشهد قوة هجومية وصعوبة بالغة من قبل اللاعبين في المنتخبين مع إصرار الأوروغواي على الفوز وتحقيق النقاط الثلاث، وإصرار المنتخب السعودي على تحقيق نتيجة طيبة بالتعادل أو بالفوز.

وتُقام مباراة السعودية والأوروغواي اليوم في مدينة روستوف الروسية حيث من المتوقع حضور مكثف من قبل الجماهير السعودية لمساندة منتخبها الوطني أمام رفقاء لويس سواريز.

ومن المقرر بعد نهاية مباراة السعودية والأوروغواي أن يواجه المنتخب السعودي شقيقه المصري في الجولة الثالثة من بطولة كأس العالم يوم الاثنين المقبل في مباراة تُقام في تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الخامسة مساء بتوقيت السعودية.

وأكد تيسير الجاسم لاعب وسط المنتخب السعودي أن فريقه سيقاتل في مباراة السعودية والأوروغواي من أجل تحقيق المفاجأة ومحاولة تحقيق الفوز على حساب المنتخب الأوروغوياني خلال اللقاء.

يذكر أن المدرب الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي سيقوم بعمل بعض من التغييرات على تشكيلة الأخضر قبل مباراة السعودية والأوروغواي حيث من المتوقع الدفع بالحارس محمد العويس بدلًا من حارس نادي الهلال عبدالله المعيوف مع تغيير طريقة اللعب الهجومية.