مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية .. الأزرق والأصفر يهزم الكوريين بهدف قاتل

الإثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٥:١٨ مساءً
مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية .. الأزرق والأصفر يهزم الكوريين بهدف قاتل

نجح لاعبو المنتخب السويدي في مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية في تحقيق الفوز الأول لهم في الجولة الأولى من المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي في روسيا.

وحاول لاعبو المنتخب السويدي خلال الشوط الأول من مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى في ظل أداء دفاعي جيد من لاعبي كوريا الجنوبية.

وانتهى الشوط الأول من مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية بالتعادل السلبي بين المنتخبين في مباراة مقامة على ملعب نيزي نوفوجراد في روسيا.

وخلال الشوط الثاني من مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية واصل لاعبو المنتخب السويدي ضغطهم الهجومي وبقوة حتى تمكنوا عبر اللاعب جرانكفيست من تسجيل الهدف الأول لمنتخب السويد في الدقيقة الـ65 من عمر المباراة بواسطة ركلة جزاء.

وواصل المنتخب الكوري ضغطه الهجومي الكثيف خلال مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل والنجاة من الخسارة ولكن دون جدوى.

واستبسل الأداء الدفاعي من المنتخب السويدي في مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية وذلك من أجل الحفاظ على الهدف الوحيد والذي تم تسجيله في المباراة.

انتهت مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية بفوز المنتخب السويدي بهدف دون رد، حيث يواجه منتخب السويد في الجولة الثانية من المجموعة السادسة نظيره الألماني في الثالث والعشرين من شهر يونيو الجاري.

أما المنتخب الكوري فسيواجه المنتخب المكسيكي في الجولة الثانية في كأس العالم بعد الخسارة في مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية.

وعزز المنتخب السويدي من فرصه من التأهل لدور ثمن النهائي بعد فوزه في مباراة السويد ضد كوريا الجنوبية حيث يحتاج للفوز فقط أو التعادل في مباراته أمام المنتخب الألماني للاقتراب أكثر فأكثر من التأهل لدور الستة عشر.