مباراة المغرب وإسبانيا .. أسود الأطلسي يُودعون المونديال بتعادل مع الماتادور

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣٩ مساءً
مباراة المغرب وإسبانيا .. أسود الأطلسي يُودعون المونديال بتعادل مع الماتادور

انتهت- منذ قليل- مباراة المغرب وإسبانيا في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بتعادل أسود الأطلسي مع الماتادور بهدفين لكل منتخب.

ودخل لاعبو أسود الأطلسي مباراة المغرب وإسبانيا بهدف تحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء جيد، بعد الخسارة في أول مباراتين بالمونديال الروسي أمام إيران والبرتغال.

في حين رفع لاعبو الماتادور شعار لا بديل عن الفوز أو التعادل على الأقل في مباراة المغرب وإسبانيا بالجولة الثالثة والأخيرة، من أجل ضمان التأهل إلى الدور التالي من المونديال الروسي.

وبدأ الشوط الأول من في مباراة المغرب وإسبانيا بشكل سريع للغاية، ونجح نجم أسود الأطلسي خالد بوطيب في فض اشتباك التعادل السلبي وسجل هدف التقدم في الدقيقة 14، إلا إيسكو نجح في إحراز هدف التعادل سريعًا للماتادور في الدقيقة 19.

وواصل لاعبو أسود الأطلسي تألقهم وسجلوا هدف التقدم مُجددًا في الدقيقة 81، عن طريق النجم يوسف النصيري، ولكن رفض ياجو أسباس الخسارة في مباراة المغرب وإسبانيا ليُحرز هدف التعادل في الدقيقة 93.

واستغل ياجو أسباس عرضية النجم داني كارفخال المميزة، ليحولها بالكعب في شباك أسود الأطلسي، ولجأ حكم مباراة المغرب وإسبانيا إلى تقنية الفيديو قبل احتساب هدف التعادل للماتادور، ليودع المنتخب الإفريقي المونديال الروسي بأداء مميز وتعادل مثير مع الإسبان.

وبعد نهاية مباراة المغرب وإسبانيا بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين، تصدر الماتادور ترتيب مجموعته بنهائيات كأس العالم 2018 برصيد 5 نقاط، بالتساوي مع المنتخب البرتغالي الذي حل ثانيًا بفارق الأهداف.