مباراة تونس ضد إنجلترا .. أبناء الملكة إليزابيث يخطفون النصر الثمين من نسور قرطاج

الإثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٣١ مساءً
مباراة تونس ضد إنجلترا .. أبناء الملكة إليزابيث يخطفون النصر الثمين من نسور قرطاج

شهدت مباراة تونس ضد إنجلترا خسارة المنتخب التونسي بنتيجة هدفين لهدف، في إطار لقاءات الجولة الأولى للفريقين في المجموعة السابعة من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ومع بداية الشوط الأول من مباراة تونس ضد إنجلترا ضغط المنتخب الإنجليزي بقوة خلال أول عشر دقائق مع تألق كبير من حارس مرمى تونس طوال هذه الدقائق.

وبعد الضغط الكبير للمنتخب الإنجليزي في الشوط الأول من مباراة تونس ضد إنجلترا تمكن اللاعب الإنجليزي هاري كين من تسجيل الهدف الأول لمنتخب إنجلترا في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول بعد تصويبة قوية.

ثم بعد الهدف الأول في مباراة تونس ضد إنجلترا عاد المنتخب التونسي من بعيد؛ وذلك من أجل تسجيل هدف التعادل، ولكن دون جدوى، في ظل تألق الدفاع الإنجليزي.

ونجح المنتخب التونسي بعد ذلك وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة تونس ضد إنجلترا في تسجيل هدف التعادل عبر نجم النصر السعودي فرجاني ساسي من ركلة جزاء في الدقيقة السادسة والثلاثين بطريقة أكثر من رائعة.

وانتهى الشوط الأول من مباراة تونس ضد إنجلترا بالتعادل بين المنتخبين بهدف لكل فريق.

وفي الشوط الثاني من مباراة تونس ضد إنجلترا هدأ الأداء نوعًا ما بين الفريقين مع وجود القليل من المحاولات الهجومية التي تُذكر.

ومع عدم وجود تركيز من قبل المنتخب التونسي في الدقائق الأخيرة من مباراة تونس ضد إنجلترا، نجح اللاعب هاري كين في إضافة الهدف الثاني له ولمنتخب إنجلترا في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عبر رأسية متقنة.

انتهت مباراة تونس ضد إنجلترا بخسارة المنتخب التونسي بنتيجة هدفين لهدف ليفشل مثل باقي المنتخبات العربية في تحقيق تعادل أو فوز في الجولة الأولى من مرحلة دور المجموعات في بطولة كأس العالم.

شهدت الجولة الأولى من بطولة كأس العالم ظاهرة غريبة للمنتخبات العربية بعد نهاية مباراة تونس ضد إنجلترا، حيث خسرت جميع المنتخبات العربية المباريات في الدقيقة الـ90 فيما فوق، حيث سجل هدف في مرمى المنتخب السعودي بعد الدقيقة الـ90، وخسر المنتخب المغربي في الدقيقة الـ95، وخسر المنتخب المصري في الدقيقة الـ90، ثم المنتخب التونسي في الدقيقة الـ91.