مباراة سويسرا ضد كوستاريكا .. تشهد إنجازًا خرافيًا لأبناء TICOS

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١١:٤٣ مساءً
مباراة سويسرا ضد كوستاريكا .. تشهد إنجازًا خرافيًا لأبناء TICOS

شهدت مباراة سويسرا ضد كوستاريكا نجاح المنتخب الكوستاريكي في أن يسجل أول هدف له في بطولة كأس العالم 2018 في شباك المنتخب السويسري.

وقبل إقامة مباراة سويسرا ضد كوستاريكا كان المنتخب الكوستاريكي فشل في إحراز أي أهداف في أول جولتين من مرحلة دور المجموعات، حيث خسر من المنتخب الصربي بهدف دون رد، وخسر كذلك من المنتخب البرازيلي بثنائية دون رد.

وسجل اللاعب واستون هدف المنتخب الكوستاريكي الأول في مباراة سويسرا ضد كوستاريكا وفي بطولة كأس العالم 2018 في الدقيقة السادسة والخمسين من عمر اللقاء بطريقة جميلة.

وكان المنتخب الكوستاريكي قبل إقامة مباراة سويسرا ضد كوستاريكا ودع بطولة كأس العالم بشكل رسمي بعد أن خسر في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة بنتيجة هدفين دون رد.

يذكر أن مباراة سويسرا ضد كوستاريكا تُقام اليوم على ملعب نوفجورود في دولة روسيا بحضور العديد من الجماهير السويسرية والجماهير الكوستاريكية.

وكان المنتخب السويسري نجح في الفوز في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم على المنتخب الصربي بهدفين مقابل هدف قبل إقامة مباراة سويسرا ضد كوستاريكا اليوم.

ويسعى المنتخب السويسري إلى التأهل إلى دور الستة عشر من بطولة كأس العالم وذلك بالفوز في مباراة سويسرا ضد كوستاريكا.

تمكن المنتخب الكوستاريكي من تسجيل الهدف الثاني له في مونديال روسيا 2018 حيث تعادل اللاعب رويز للمنتخب الكوستاريكي وسجل الهدف الثاني في مباراة سويسرا ضد كوستاريكا من ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

يذكر أن اللاعب جرانيت تشاكا لاعب المنتخب السويسري فشل في تسجيل أي أهداف له في مباراة سويسرا ضد كوستاريكا بعد أن كان سجل في مباراة سويسرا وصربيا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم.