مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الديوك تخشى طوفان ميسي!

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٤٠ مساءً
مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الديوك تخشى طوفان ميسي!

يستعد المنتخب الفرنسي بقيادة مدربه المخضرم ديديه ديشامب لخوض مباراة فرنسا ضد الأرجنتين في إطار لقاءات دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتقام مباراة فرنسا ضد الأرجنتين غدًا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة على ملعب كازان آرينا في مدينة كازان الروسية.

ويعلم المدرب ديديه ديشامب مدرب المنتخب الفرنسي أن مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ستكون صعبة على منتخب الديوك الفرنسية والذي يطمح في تحقيق المفاجأة والفوز على راقصي التانجو للتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس العالم.

وتخشى الديوك الفرنسية في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين من قوة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والذي انتفض في مباراة الأرجنتين ونيجيريا حيث سجل الهدف الأول في شباك المنتخب النيجيري، بعد أداء مخيب له  في الجولتين الأولى والثانية أمام المنتخب الآيسلندي والمنتخب الكرواتي.

وسيحاول ميسي خلال مباراة فرنسا ضد الأرجنتين التسجيل في شباك الديوك الفرنسية لقيادة المنتخب الأرجنتيني إلى دور الثمانية.

وبعد نهاية مباراة فرنسا ضد الأرجنتين سيواجه الفائز من هذا اللقاء، الفائز من مباراة البرتغال والأوروغواي في دور ربع النهائي من بطولة كأس العالم.

ودخل المنتخب الفرنسي في تحضيرات جادة وقوية من أجل مباراة فرنسا ضد الأرجنتين خلال الفترة الأخيرة، حيث يفكر المدرب ديشامب في الاعتماد على اللاعب كيليان مبابي كمهاجم أساسي لإرهاق الدفاعات الأرجنتينية في المباراة.

كما أن الدفاع الفرنسي سيضع الكثير من الخطط لإيقاف خطورة البرغوث ليونيل ميسي خلال مباراة فرنسا ضد الأرجنتين من أجل الحد من خطورته ومنعه من تسجيل أي أهداف في شباك الحارس الفرنسي هوجو لوريس.

يذكر أنه قبل إقامة مباراة فرنسا ضد الأرجنتين كان المنتخب الفرنسي كان احتل المركز الأول في المجموعة الثالثة، ليواجه المنتخب الأرجنتيني صاحب المركز الثاني في المجموعة الرابعة في مباراة نارية.