مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:١٧ مساءً
مباراة فرنسا ضد الأرجنتين .. الساحر مبابي يُخيف رونالدو ويقتل أمنية ميسي

تمكن النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، من التألق وتسجيل في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث سجل هدفين لصالح الديوك الفرنسية.

وخلال الشوط الأول من مباراة فرنسا ضد الأرجنتين انتهى النصف الأول من اللقاء بهدف لكل فريق.

ولكن في الشوط الثاني من مباراة فرنسا ضد الأرجنتين انتفض المنتخب الفرنسي بقيادة النجم كيليان مبابي، والذي نجح في تسجيل الهدف الثالث للمنتخب الفرنسي في الدقيقة الـ64 من عمر اللقاء.

وواصل النجم كيليان مبابي تألقه في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث سجل الهدف الثاني له والرابع للديوك الفرنسية في الدقيقة الثامنة والستين من عمر اللقاء.

وبعد هدفيه في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين أصبح رصيد مبابي التهديفي في البطولة ثلاثة أهداف، حيث يتأخر بفارق هدف فقط عن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي أحرز أربعة أهداف بجانب النجم البلجيكي روميلو لوكاكو والذي أحرز أربعة أهداف أيضًا.

وحتى الآن نجح كيليان مبابي في التألق في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والعاجز حتى الآن عن تسجيل هدفه الأول في شباك منتخب فرنسا وهدفه الثاني في البطولة بشكل عام.

ويرغب المنتخب الفرنسي في كسر عقدة المنتخب الأرجنتيني خلال مباراة فرنسا ضد الأرجنتين، حيث خسر منتخب فرنسا آخر مباراة له أمام منتخب الأرجنتين في بطولة كأس العالم عام 1978 في الأرجنتين في مرحلة دور المجموعات بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وفي حال انتهت مباراة فرنسا ضد الأرجنتين بفوز المنتخب الفرنسي، فإن الديوك الفرنسية ستواجه الفائز من مباراة البرتغال والأوروغواي في دور الثمانية يوم الجمعة المقبل.

كما أن خسارة راقصي التانجو في مباراة فرنسا ضد الأرجنتين ستؤدي إلى إقالة المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي ورحيله عن تدريب الفريق بعد فشله في قيادة منتخب الأرجنتين للفوز ببطولة كأس العالم.