مباراة فرنسا والبيرو .. الديوك تطير لثمن النهائي وأبناء الإنكا يودعون المونديال

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٣٧ مساءً
مباراة فرنسا والبيرو .. الديوك تطير لثمن النهائي وأبناء الإنكا يودعون المونديال

تمكن لاعبو المنتخب الفرنسي من الفوز بهدف نظيف في مباراة فرنسا والبيرو ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحاول لاعبو المنتخب الفرنسي خلال الشوط الأول من مباراة فرنسا والبيرو تسجيل الهدف الأول ولكن دون جدوى مع وجود ضغط هجومي قوي من لاعبي منتخب بيرو طوال أول 15 دقيقة من عمر اللقاء.

وبعد معاناة تمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول له في مباراة فرنسا والبيرو عبر نجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الرابعة والثلاثين مستغلًا خطأ قاتلاً من حارس مرمى منتخب بيرو.

وقبل نهاية الشوط الأول من مباراة فرنسا والبيرو حاول منتخب أميركا اللاتينية تسجيل الهدف الأول وهدف التعادل ولكن دون جدوى في ظل تألق دفاعي كبير من لاعبي المنتخب الفرنسي ومن الحارس هوجو لوريس.

ومع بداية الشوط الثاني من مباراة فرنسا والبيرو واصل المنتخب البيروفي ضغطه القوي وذلك من أجل تسجيل الهدف الأول له وإنقاذ نفسه من الخسارة ولكن دون فائدة بسبب عدم تركيز في اللمسة النهائية.

ظل المنتخب الفرنسي يحافظ بقوة على نظافة شباكه في مباراة فرنسا والبيرو حتى تمكن وبعد معاناة من تحقيق الفوز ليحصد النقطة السادسة ويتأهل عن المجموعة الثالثة إلى دور الستة عشر من مونديال روسيا 2018.

وبعد نهاية مباراة فرنسا والبيرو ودع المنتخب البيروفي المونديال بشكل رسمي بعد فشله في الحصول على أي نقطة بعد مرور جولتين.

وقبل إقامة مباراة فرنسا والبيرو كان المنتخب الفرنسي فاز في الجولة الأولى على المنتخب الأسترالي بنتيجة هدفين لهدف، بينما فاز المنتخب الدنماركي بهدف دون رد على منتخب بيرو.

يذكر أن مباراة فرنسا والبيرو شهدت الظهور رقم 100 للحارس الفرنسي هوجو لوريس مع منتخب بلاده في المباريات الدولية، بينما يعد الفرنسي كيليان مبابي أصغر لاعب فرنسي يسجل للديوك في المونديال حيث يبلغ من العمر 19 عامًا فقط.