مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك .. الثعبان المكسيكي يلتهم النمور الكورية بهدفين

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:١٦ مساءً
مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك .. الثعبان المكسيكي يلتهم النمور الكورية بهدفين

تمكن المنتخب المكسيكي من تحقيق فوز غالٍ على حساب المنتخب الكوري في مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وحاول المنتخب المكسيكي خلال الشوط الأول من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك تسجيل الهدف الأول، ولكن دون فائدة، في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية للكرة.

وبعد محاولات مستميتة من المنتخب المكسيكي تمكن منتخب أميركا الشمالية من تسجيل الهدف الأول له في مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك من ركلة جزاء عبر نجمه كارلوس فيلا في الدقيقة السادسة والعشرين من عمر الشوط الأول بواسطة ركلة جزاء.

وسعى المنتخب المكسيكي إلى تسجيل الهدف الثاني، ولكن دون جدوى، لينتهي الشوط الأول من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك بتقدم المنتخب المكسيكي بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك استمر ضغط المنتخب المكسيكي؛ وذلك من أجل تسجيل الهدف الثاني حيث نجح اللاعب خافيير هيرنانديز “تشيشاريتو” في تسجيل الهدف الثاني لمنتخب المكسيك في الدقيقة السادسة والستين من عمر المباراة.

وحاول المنتخب الكوري أثناء الشوط الثاني من مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك تسجيل الهدف الأول وتقليص الفارق، ولكن دون جدوى.

تمكن المنتخب الكوري عبر نجمه سونج هيونج مين في تسجيل الهدف الأول لمنتخب بلاده في مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

بعد نهاية مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك بفوز المنتخب المكسيكي بهدفين مقابل هدف، حيث تأهل بشكل رسمي لدور الستة عشر.

أما المنتخب الكوري بعد نهاية مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك بخسارته فأصبح قريبًا من توديع مونديال روسيا 2018.

يذكر أن المنتخب الكوري سيواجه المنتخب الألماني في الجولة الثالثة من المونديال بعد خسارته في مباراة كوريا الجنوبية ضد المكسيك، بينما يواجه المنتخب المكسيكي نظيره السويدي.