مباراة كولومبيا وبولندا .. ليفاندوفسكي سلك طريق ميسي الخاطئ!

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:٥٧ مساءً
مباراة كولومبيا وبولندا .. ليفاندوفسكي سلك طريق ميسي الخاطئ!

تعرض المنتخب البولندي بقيادة قائده ونجم بايرن ميونيخ الألماني، روبيرت ليفاندوفسكي للخسارة القاسية في مباراة كولومبيا وبولندا بثلاثية دون رد ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الثامنة في بطولة كأس العالم.

وشهدت مباراة كولومبيا وبولندا هبوطًا في أداء اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي والذي لم ينجح حتى الآن في تسجيل أي أهداف لمنتخب بلاده في بطولة كأس العالم روسيا 2018.

وحاول ليفاندوفسكي كثيرًا خلال الشوط الثاني من مباراة كولومبيا وبولندا تسجيل الهدف الأول له ولمنتخب بلاده في لقاء المنتخب الكولومبي ولكن دون جدوى في ظل عدم تركيز في اللمسة النهائية.

وبعد خسارة المنتخب البولندي بثلاثية دون رد في مباراة كولومبيا وبولندا ودع رفقاء ليفاندوفسكي بطولة كأس العالم في روسيا.

وبسبب أداء ليفاندوفسكي السيئ في مباراة كولومبيا وبولندا سار اللاعب على طريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة والذي يعجز عن تقديم أداء إيجابي مع المنتخب الأرجنتيني في المونديال من حيث إهدار ركلة جزاء في مباراة الأرجنتين وآيسلندا ثم الاختفاء وعدم القدرة على اللعب في مباراة الأرجنتين وكرواتيا والتي انتهت بفوز الأخير بثلاثية دون رد.

ويرغب المنتخب البولندي بعد نهاية مباراة كولومبيا وبولندا في أن يحقق نتيجة إيجابية أمام المنتخب الياباني في الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثامنة يوم الخميس المقبل.

وبعد نهاية مباراة كولومبيا وبولندا صرح اللاعب روبيرت ليفاندوفسكي أنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة في ناد آخر مُلمحًا للرحيل عن صفوف فريق بايرن ميونيخ الألماني في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويذكر أن مباراة كولومبيا وبولندا شهدت تألقًا كبيرًا من اللاعب خاميس رودريغيز نجم بايرن ميونيخ الألماني والذي صنع الهدف الأول لزميله ياري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني.

كما نجح النمر الكولومبي رادميل فالكاو في إحراز الأهداف في مباراة كولومبيا وبولندا حيث سجل الثاني لمنتخب بلاده في شباك الحارس البولندي.