مباراة مصر وروسيا تمنح الأخضر هدية ثمينة

الأربعاء ٢٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٢:١٤ صباحاً
مباراة مصر وروسيا تمنح الأخضر هدية ثمينة

انتهت مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، بهزيمة الفراعنة بثلاثية، الأمر الذي يمنح لاعبي الأخضر دفعة معنوية كبيرة قبل مباراة أوروغواي المونديالية.

ومنحت مباراة مصر وروسيا في الجولة الثانية من نهائيات كأس العالم 2018 هدية ثمينة للاعبي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، حيث سيدخل الأخضر مباراة أوروغواي بهدف واحد وهو تحقيق نتيجة إيجابية، أملًا في حسم التأهل بالمباراة الأخيرة أمام الفراعنة.

وبعد مباراة مصر وروسيا بالجولة الثانية، أصبحت فرصة الفراعنة في التأهل إلى الدور التالي من بطولة كأس العالم 2018 شبه معدومة، حيث فشلت كتيبة هيكتور كوبر في الحصول على أي نقطة بالمونديال الروسي.

وخسر الفراعنة أمام أوروغواي بهدف نظيف في الجولة الأولى من نهائيات كأس العالم 2018، قبل أن يخسر بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في مباراة مصر وروسيا لتنعدم فرص تأهله تقريبًا، ما يعطي الأخضر أفضلية معنوية قبل مباراة أوروغواي؛ لرغبته في محو الهزيمة الثقيلة أمام الدب الروسي.

وتعرض المنتخب السعودي لهزيمة بخمسة أهداف نظيفة أمام البلد المضيف في مباراة المونديال الافتتاحية، ولكن نتيجة مباراة مصر وروسيا فتحت الطريق أمام الأخضر لتحقيق نتيجة إيجابية أمام أوروغواي، قبل المواجهة العربية في الجولة الأخيرة، لمصالحة الجماهير وأملًا في تعثر المنافسين وخطف بطاقة التأهل.

ويملك المنتخب الروسي 6 نقاط من الفوز على السعودية ومصر، فيما تمتلك أوروغواي 3 نقاط من الفوز على الفراعنة، ولم يستطع المنتخبان العربيان الحصول على أي نقطة حتى الآن، وتأمل الجماهير في تحقيق الأخضر لنتيجة إيجابية.