مباراة Argentina vs France .. راقصو التانجو ينجون من الخسارة في الشوط الأول

السبت ٣٠ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٦:٤٠ مساءً
مباراة Argentina vs France .. راقصو التانجو ينجون من الخسارة في الشوط الأول

انتهى الشوط الأول من مباراة Argentina vs France بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وبدأ المنتخب الفرنسي مباراة Argentina vs France بضغط كبير حيث تراجع المنتخب الأرجنتيني ولم ينجح في صناعة أي فرصة هجومية على شباك الحارس الفرنسي هوجو ولوريس.

ونجح المنتخب الفرنسي خلال مباراة Argentina vs France في تسجيل الهدف الأول عبر اللاعب أنطوان جريزمان نجم نادي أتليتكو مدريد الإسباني في الدقيقة الثالثة عشرة من عمر الشوط الأول عبر ركلة جزاء.

وواصل المنتخب الأرجنتيني ضغطه القوي في الشوط الأول من Argentina vs France، وسط اختفاء تام للاعب ليونيل ميسي والمراقب بقوة من قبل الدفاع الفرنسي.

وتمكن منتخب الأرجنتين خلال مباراة Argentina vs France من تسجيل هدف التعادل عبر النجم أنخل دي ماريا لاعب نادي باريس سان جيرمان عبر تصويبة قوية في الدقيقة الحادية والأربعين من عمر الشوط الأول.

ولم يحدث أي جديد خلال الشوط الأول من مباراة Argentina vs France، حيث انتهى النصف الأول من اللقاء بالتعادل السلبي.

ويسعى المنتخب الأرجنتيني لإرضاء جماهيره وتحقيق الفوز في مباراة Argentina vs France والوصول إلى دور ربع النهائي في اللقاء.

يذكر أن المنتخب الفرنسي كان تعادل في آخر مباراة له ببطولة كأس العالم أمام المنتخب الدانماركي بدون أهداف قبل مباراة Argentina vs France اليوم.

أما المنتخب الأرجنتيني فحقق فوزًا صعبًا على حساب المنتخب النيجيري بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من المجموعة الرابعة ليتأهل لدور الستة عشر لمباراة Argentina vs France.

يريد النجم ليونيل ميسي تسجيل الهدف الثاني له في المونديال اليوم في مباراة Argentina vs France ومحاولة المنافسة على لقب هداف المونديال مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.