مباريات دور ١٦ كاس العالم .. ميسي يعاند رونالدو ونيمار لخطف كرة الذهب!

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٠٤ مساءً
مباريات دور ١٦ كاس العالم .. ميسي يعاند رونالدو ونيمار لخطف كرة الذهب!

يتمنى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وبكل قوة قيادة منتخب بلاده لتحقيق لقب كأس العالم، للمرة الأولى في مسيرته، وللمرة الثالثة في تاريخ الأرجنتين، عند مواجهة المنتخب الفرنسي غدًا في أولى مباريات دور ١٦ كاس العالم 2018 في روسيا.

وتبدأ مباريات دور ١٦ كاس العالم 2018 غدًا بمباراتين من العيار الثقيل؛ حيث يواجه منتخب الأرجنتين نظيره الفرنسي في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية، أما المباراة الثانية فستكون بين فريقي الأوروغواي والبرتغال في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وخلال مباريات دور ١٦ كاس العالم 2018 والتي تنطلق من الغد، سيقاتل النجم ليونيل ميسي والذي دخل في تحد خاص مع نفسه لتحقيق نتيجة كبيرة وعريضة على المنتخب الفرنسي مع تسجيل أكثر من هدفين من أجل مطاردة اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على لقب هداف بطولة كأس العالم.

كما يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سيقاتل بقوة خلال مباراة البرتغال والأوروغواي غدًا ضمن المباراة الثانية من مباريات دور ١٦ كاس العالم، من أجل تسجيل الأهداف ومحاولة الابتعاد عن رقم النجم هاري كين لاعب المنتخب الإنجليزي والذي سجل خمسة أهداف حتى الآن.

كذلك يدخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في تحدٍّ خاص مع نفسه من أجل التفوق على البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يخوض مباراة مهمة مع المنتخب المكسيكي ضمن مباريات دور ١٦ كاس العالم خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يواجه المنتخب البرازيلي نظيره المكسيكي، ضمن مباريات دور ١٦ كاس العالم، يوم الاثنين المقبل، في لقاء سيقام في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت السعودية على ملعب كوسموس آرينا.

وقبل إقامة مباراة البرازيل والمكسيك ضمن مباريات دور ١٦ كاس العالم سجل نيمار هدفًا واحدًا فقط في مونديال 2018، وكان في شباك المنتخب الكوستاريكي.