مباريات دور 16 كاس العالم 2018 .. تكسير عظام منتظر

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٥٩ مساءً
مباريات دور 16 كاس العالم 2018 .. تكسير عظام منتظر

انتهت مباريات دور المجموعات من مونديال روسيا بالأمس حيث تم الكشف عن ثماني مباريات منتظرة من دور 16 كاس العالم 2018 خلال الفترة الحالية.

وتبدأ مباريات دور 16 كاس العالم 2018 بداية من الغد حيث ستكون المباراة الأولى بين المنتخب الأرجنتيني والمنتخب الفرنسي وتُقام على ملعب كازان آرينا في مدينة كازان الروسية في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات دور 16 كاس العالم 2018 فستكون بين منتخب البرتغال ومنتخب الأوروغواي غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة حيث تُقام على ملعب فيشت الأولمبي.

وتنتظر الجماهير على أحر من الجمر مباريات دور 16 كاس العالم 2018 خاصة أن المباريات ستضم منتخبات قوية حققت نتائج مذهلة في الدور الأول مثل المنتخب الكرواتي والمنتخب البلجيكي.

ويذكر أن مباريات دور 16 كاس العالم 2018 ستشهد منافسة قوية وشرسة بين المنتخبات المتأهلة من أجل العبور لدور ربع النهائي.

ويشهد يوم الأحد مباراتين من العيار الثقيل من مباريات دور 16 كاس العالم 2018 حيث ستكون المباراة الأولى بين منتخبي إسبانيا وروسيا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات دور 16 كاس العالم 2018 يوم الأحد فستكون بين منتخبي كرواتيا والدنمارك في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة.

وستقام مباراة المنتخب الكرواتي والمنتخب الدنماركي في دور 16 كاس العالم 2018 على ملعب نوفجورود في دولة روسيا.

وتستمر الإثارة والتشويق يوم الاثنين المقبل حيث ستكون هناك مباراتان في دور 16 كاس العالم 2018، حيث ستكون المباراة الأولى بين منتخب البرازيل ومنتخب المكسيك على ملعب كوسموس آرينا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة.

أما المباراة الثانية من مباريات دور 16 كاس العالم 2018 يوم الاثنين المقبل فستكون بين منتخب بلجيكا ومنتخب اليابان في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة على ملعب روستوف آرينا.

ويشهد يوم الثلاثاء المقبل آخر مباراتين من مباريات دور 16 كاس العالم 2018 حيث ستكون المباراة الأولى بين منتخب السويد وسويسرا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة، بينما ستكون المباراة الثانية بين منتخبي إنجلترا وكولومبيا في تمام الساعة التاسعة مساء.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
  • medo

    خخخخخخخخخخخخخخخخخ