مجموعات كأس العالم 2018 .. الأرجنتين تتألم وألمانيا تخشى مصير الإسبان

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٤ مساءً
مجموعات كأس العالم 2018 .. الأرجنتين تتألم وألمانيا تخشى مصير الإسبان

شهدت مجموعات كأس العالم 2018 في روسيا مفاجآت من العيار الثقيل منذ انطلاق البطولة في الرابع عشر من شهر يونيو الجاري بمباراة الافتتاح بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

ويذكر أن المنتخب الروسي والمنتخب الأوروغوياني حسما التأهل من المجموعة الأولى في مجموعات كأس العالم 2018 على حساب المنتخب المصري والمنتخب السعودي.

أما المجموعة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018 لم تُحسم بعد خاصة أن المنتخب البرتغالي والمنتخب الإسباني والمنتخب الإيراني يتنافسون على البطاقتين المؤهلتين لدور ثمن النهائي.

وكانت المجموعة الثالثة من مجموعات كأس العالم 2018 شهدت صعود المنتخب الفرنسي لدور الستة عشر وذلك بعد فوزه على منتخب بيرو بهدف دون رد ليضمن منتخب الديوك الفرنسية مكانه في الدور الثاني من المونديال.

وفي المجموعة الرابعة من مجموعات كأس العالم 2018 صعق المنتخب الأرجنتيني عشاقه حول العالم وذلك بعد خسارته الثقيلة من المنتخب الكرواتي بثلاثية دون رد بالأمس في مباراة كارثية قدمها الحارس الأرجنتيني ويلي كاباييرو.

أما المجموعة الخامسة من مجموعات كأس العالم 2018 فيرغب المنتخب البرازيلي من خلالها في مصالحة جماهيره بتحقيق الفوز على حساب المنتخب الكوستاريكي بعد تعادله المخيب للآمال مع منتخب سويسرا في الجولة الأولى.

وبالمجموعة السادسة من مجموعات كأس العالم 2018 يخشى المنتخب الألماني أن يحقق نتيجة سلبية في لقاء الجولة الثانية أمام المنتخب السويدي، حيث إن الخسارة الثانية على التوالي تعني خروج المنتخب الألماني بطل العالم في النسخة السابقة من البطولة الحالية مثل المنتخب الإسباني والذي مونديال 2014 من الدور الأول وهو بطل العالم في مونديال 2010.

وفي مباريات المجموعة السابعة من مجموعات كأس العالم 2018 يسعى المنتخب التونسي للإبقاء على أمله الأخير وعدم الخروج المبكر من المونديال مثل المنتخبات العربية حيث ودعت مصر والسعودية والمغرب المونديال من الدور الأول.

أما في مباريات المجموعة الثامنة من مجموعات كأس العالم 2018 فسيحاول المنتخب السنغالي استغلال صحوته بعد فوزه على منتخب بولندا في الجولة الأولى وتكرار الفوز في الجولة الثانية عند مواجهته لمنتخب اليابان.