محمد صلاح رجل مباراة مصر والسعودية

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٧:٤٩ مساءً
محمد صلاح رجل مباراة مصر والسعودية

تُوج اللاعب المصري محمد صلاح لاعب المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي بجائزة أفضل لاعب في رجل مباراة مصر والسعودية والتي أقيمت في الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم.

وكان اللاعب محمد صلاح سجل هدف المنتخب المصري الوحيد في مباراة المنتخب السعودي والتي انتهت بفوز الأخضر بثنائية مقابل هدف.

وكانت مباراة مصر والسعودية أقيمت على ملعب فولجوجراد أرينا في مدينة فولجوجراد الروسية بحضور العديد من الجماهير المصرية والسعودية.

تألق عصام الحضري حارس مرمى المنتخب المصري في مباراة المنتخب السعودي حيث صد ضربة جزاء من اللاعب فهد المولد في الدقيقة الـ40 من عمر الشوط الأول.

يذكر أن محمد صلاح نجح في تسجيل هدفه الثاني وهدف المنتخب المصري الثاني في بطولة كأس العالم 2018 بعدما سجل هدفه الأول في مباراة المنتخب الروسي.

وكان محمد صلاح تُوج بلقب هداف الدوري الإنجليزي في موسم 2017-2018 بعدما أحرز 31 هدفًا متفوقًا على اللاعب الإنجليزي هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير.

أنهى المنتخب المصري تواجده في المونديال باحتلال المركز الرابع في مجموعته الأولى برصيد صفر من النقاط، بينما احتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد ثلاثة نقاط.

يستعد المنتخب المصري لخوض تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 في الفترة المقبلة.