مسلسل نسر الصعيد يواجه أزمة في مصر والسبب!

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٠٨ صباحاً
مسلسل نسر الصعيد يواجه أزمة في مصر والسبب!

يواجه مسلسل نسر الصعيد مشكلة مع المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، وذلك بسبب مشاهد التدخين والمخدرات وبعض الألفاظ الخارجة التي وقعت في المسلسل الذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان.

ورصدت لجنة الدراما التابعة للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مسلسل نسر الصعيد مشاهد تدخين ومخدرات في الحلقة العاشرة، كما شهدت الحلقة 11 من مسلسل نسر الصعيد جملةً رأت اللجنة أنها غير مناسبة ومخالفة تتعلق بالنساء.

وقبل يومين، أصدرت لجنة الدراما بالمجلس الأعلى للإعلام، تقريرها المفصل عن النصف الأول من دراما رمضان في مصر، حيث قرر المجلس اتخاذ إجراءات رادعة تجاه المخالفين من القنوات المتجاوزة؛ لتصحيح الأوضاع وعدم تكرارها.

وأوضحت اللجنة، أن ما حدث داخل مسلسلين يحظيان بنسب مشاهدة كبيرة، وهما كلبش للفنان أمير كرارة ومسلسل نسر الصعيد لمحمد رمضان أن بطل كل منهما ضابط شرطة، وبدلًا من عرض الصفات الأخلاقية النبيلة في شخص ضابط الشرطة، وجدت خرقًا لكل ما هو إيجابي في هذه المهنة.

ورأت اللجنة أن نسر الصعيد والذي يجسد فيه محمد رمضان دور الضباط “زين” يأخذ حقوقه بيده دون الرجوع للقانون ومجرياته من نيابة وقضاء.

مسلسل نسر الصعيد من تأليف محمد عبدالمعطي، وبطولة محمد رمضان، سيد رجب، وفاء عامر، درة، عائشة بن أحمد، محمد عز، عايدة رياض، إخراج ياسر سامي.