مفارقة عجيبة تجمع بين منتخب المانيا والأخضر في مونديال 2018

الأربعاء ٢٧ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:٤٠ مساءً
مفارقة عجيبة تجمع بين منتخب المانيا والأخضر في مونديال 2018

ودع منتخب المانيا بطولة كأس العالم 2018 في روسيا، في مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعد خسارته من منتخب كوريا الجنوبية بنتيجة هدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السادسة ببطولة كأس العالم.

وقدم منتخب المانيا بقيادة مدربه يواخيم لوف أداء سيئًا للغاية أمام منتخب كوريا الجنوبية، والذي ظل صامدًا وبقوة حتى تمكن من تحقيق الفوز على منتخب المانيا في الدقائق الإضافية في الشوط الثاني من عمر المباراة.

وكان منتخب المانيا تقابل مع المنتخب السعودي وديًّا قبل انطلاق بطولة كأس العالم في الثامن من يونيو الجاري، حيث فاز الألمان بثنائية مقابل هدف.

ومثلما خرج المنتخب السعودي من الدور الأول من بطولة كأس العالم، ودع منتخب المانيا اليوم بطولة المونديال بعد أن تقابل الفريقان في لقاء ودي قبل المونديال.

وقبل توديع منتخب المانيا لبطولة كأس العالم، خرج أيضًا منتخب البيرو من بطولة كأس العالم وكان أيضًا تقابل مع المنتخب السعودي وديًّا وانتهت المباراة بفوز بيرو بثلاثية دون رد قبل انطلاق بطولة كأس العالم.

وربما يتجه المدرب الألماني يواخيم لوف مدرب منتخب المانيا للاستقالة من منصبه كمدرب للناسيونال مانشافت عقب الخروج من بطولة المونديال من مرحلة دور المجموعات.

ويذكر أن منتخب المانيا كان تُوج بلقب كأس العالم في عام 2014 للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة في الأشواط الإضافية.

وتُوج منتخب المانيا مع المدرب يواخيم لوف بلقب كأس العالم للقارات في عام 2017 بعد الفوز في المباراة النهائية على المنتخب التشيلي بهدف دون رد في العام الماضي.

ودع منتخب المانيا بطولة كأس الأمم الأوروبية عام 2016 من دور نصف النهائي بعد خسارته من المنتخب الفرنسي بنتيجة هدفين دون رد.