منافسو السعودية .. النيران تُطارد كوبر بعد نجاة الفراعنة من الفخ الكولومبي

السبت ٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ١٠:١٣ مساءً
منافسو السعودية .. النيران تُطارد كوبر بعد نجاة الفراعنة من الفخ الكولومبي

سقط منتخب مصر في فخ التعادل السلبي أمام منتخب كولومبيا وديًّا، أمس الجمعة، في مباراة كانت أقيمت في مدينة بيرجامو الإيطالية.

وتعرض المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، لانتقادات عديدة من الجماهير المصرية، وذلك عقب السقوط في فخ التعادل مع عدم تقديم أداء فني قوي خلال المباراة.

وأعربت الجماهير المصرية عن قلقها من أداء الفراعنة في بطولة المونديال، خاصة أن منتخب مصر خاض أربع مباريات ودية خسر أمام البرتغال واليونان وتعادل مع منتخب الكويت والمنتخب الكولومبي.

ويستعد منتخب مصر لخوض التجربة الودية الأخيرة أمام منتخب بلجيكا يوم الأربعاء المقبل في مباراة ستُقام في مدينة بروكسل استعدادًا للمونديال.

وسيواجه المنتخب المصري نظيره الأوروغوياني في أولى مباريات الفراعنة في بطولة كأس العالم يوم الخامس عشر من شهر يونيو الجاري.

يذكر أن الفراعنة كانوا تأهلوا إلى بطولة كأس العالم بعد غياب استمر 28 عامًا منذ التواجد الأخير في مونديال 1990، والذي أقيم في إيطاليا في ذلك الوقت.

وغاب اللاعب المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي عن مباراة المنتخب المصري أمام منتخب كولومبيا بسبب إصابته في الكتف، والتي كان تعرض لها أثناء مباراة ليفربول وريال مدريد الإسباني يوم السبت الماضي في نهائي دوري أبطال أوروبا، والذي أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

وكانت مباراة ليفربول وريال مدريد شهدت خروج محمد صلاح في الدقيقة الـ30 من عمر الشوط الأول متأثرًا بإصابته.