منافسو السعودية .. صلاح يتعافى ويعود في مباراة روسيا ضد مصر

الإثنين ١٨ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٣٢ مساءً
منافسو السعودية .. صلاح يتعافى ويعود في مباراة روسيا ضد مصر

سيشارك اللاعب المصري محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي في مباراة روسيا ضد مصر والتي من المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء في الجولة الثانية من المجموعة الأولى في بطولة كأس العالم في روسيا.

وكان المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر مدرب المنتخب المصري فضل إراحة محمد صلاح في مباراة الأوروغواي والتي أقيمت يوم الجمعة الماضية من أجل الاستعداد بشكل جيد لمباراة روسيا ضد مصر.

وتُقام مباراة روسيا ضد مصر غدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

ويسعى لاعبو الفراعنة خلال مباراة روسيا ضد مصر إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث وذلك من أجل إنعاش آمالهم بالتأهل لدور الستة عشر من بطولة كأس العالم للمرة الأولى في تاريخهم.

وتدرب المنتخب المصري بجدية بالأمس قبل مباراة روسيا ضد مصر كما شارك اللاعب المصري محمد صلاح في تدريبات منتخب بلاده بالكامل.

وسيغيب اللاعب الروسي ألين دزاجويف لاعب نادي سيسكا موسكو الروسي عن مباراة روسيا ضد مصر بسبب الإصابة والتي تعرض لها في مباراة السعودية في افتتاح كأس العالم يوم الخميس الماضي.

وكان اللاعب محمد صلاح تعرض للإصابة في كتفه خلال مباراة ريال مدريد الإسباني وليفربول الإنجليزي في نهائي دوري أبطال أوروبا في شهر مايو الماضي، ليغيب عن مباراة الأوروغواي ويستعد للمشاركة في مباراة روسيا ضد مصر.

ومن المتوقع حضور جماهير غفيرة من المصريين والروس في مباراة روسيا ضد مصر والتي تُقام غدًا على ملعب كريستوفسكي في مدينة سان بطرسبرج الروسية.

وبعد نهاية مباراة روسيا ضد مصر سيواجه المنتخب المصري في الجولة الثالثة من مرحلة دور المجموعات، المنتخب السعودي في الخامس والعشرين من شهر يونيو الجاري حيث تُقام المباراة في تمام الخامسة عصرًا بتوقيت المملكة.