منتخب ألمانيا.. لا يقع في الفخ مرتين عند مواجهة السويد

السبت ٢٣ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٣:٢٥ مساءً
منتخب ألمانيا.. لا يقع في الفخ مرتين عند مواجهة السويد

تعلم المنتخب الألماني بقيادة مدربه الألماني يواخيم لوف الدرس بشكل جيد وذلك بعد هزيمته المفاجئة من المنتخب المكسيكي بهدف دون رد سجله اللاعب هيرفينج لوزانو.

ويسعى منتخب ألمانيا إلى تحقيق الفوز والنقاط الثلاث عند مواجهة المنتخب السويدي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكة حيث إذا حقق منتخب ألمانيا أي نتيجة أخرى غير الفوز سواء بالتعادل أو بالخسارة فسيودع بنسبة كبيرة المونديال الروسي.

ويذكر أن المنتخب الألماني سيُجري بعض التعديلات على تشكيلته الأساسية وذلك عند مواجهة المنتخب السويدي المنتشي بعد فوزه الصعب على منتخب كوريا الجنوبية بهدف دون رد في الجولة الأولى.

وكان منتخب ألمانيا تُوج بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه وذلك بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني في المباراة النهائية بهدف دون رد سجله اللاعب ماريو جوتزة.

ويخشى المنتخب الألماني في حال خسر من منتخب السويد أن يُودع المونديال من الدور الأول على الرغم من كونه بطل العالم في عام 2014 مثل المنتخب الفرنسي والمنتخب الإيطالي والمنتخب الإسباني.

وكان المنتخب الفرنسي ودع مونديال 2002 من الدور الأول وهو بطل العالم عام 1998، كما أن المنتخب الإيطالي ودع مونديال 2010 من الدور الأول رغم كونه بطل العالم عام 2006.

ويذكر أن المنتخب الإسباني ودع مونديال 2014 من الدور الأول وذلك بعد تتويجه بلقب كأس العالم عام 2010 في جنوب إفريقيا.