روسيا تعلن الطوارئ في القرم لمواجهة الهجمات الأوكرانية
ارتفاع ضحايا زلزال فنزويلا إلى 589 قتيلاً وآلاف المصابين
جبل أُحد.. تاريخ وسيرة في قلب المدينة المنورة
سفارة السعودية في اليابان تحذر المواطنين: أعاصير وفيضانات محتملة
6 مبادئ رئيسة لاستدامة عمليات التشجير وتغيير النظام البيئي في السعودية
تكساس تحتضن محطة الأخضر الحاسمة في كأس العالم 2026
زاتكا تُحبط محاولات تهريب أكثر من 25 مليون حبة و1,098 كيلو مواد مخدرة ومحظورة
أمطار على منطقة جازان حتى المساء
ضبط مواطن رعى 9 متون من الإبل في محمية الملك عبدالعزيز
خطيب المسجد الحرام: ربوا أبناءكم على قيم الإسلام وحصنوهم من الانحرافات
أصدر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم، عادل عزت، قرارًا بتعيين منصور الرفاعي مديرًا تنفيذيًّا لدوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى؛ وذلك بهدف رفع كفاءة العمل الإداري في الدوري والارتقاء بالجوانب التنظيمية فيه.
وقرر رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي ربط عمل المدير التنفيذي لدوري الأمير محمد بن سلمان بالأمين العام للاتحاد، فيما يتعلق بالأمور الإدارية وشؤون الاتحاد العامة ولجانه، والأمور الإستراتيجية فيه، فيما يرتبط برئيس رابطة دوري المحترفين، فيما يتعلق بالجوانب التشغيلية والتسويقية والتنظيمية، بما يضمن رفع معايير الأداء في كلا المنظومتين.
وحصل منصور الرفاعي على البكالوريوس في تخصص الإعلام والعلاقات العامة، وملتحق حاليًّا ببرنامج إعداد المدراء التنفيذيين في جامعة البرتغال لكرة القدم.
وسبق وتولى منصور الرفاعي عدد من المناصب القيادية في مجموعة من الشركات، بالإضافة إلى تقلده عدد من المناصب الإدارية في نادي الاتحاد، كما يحمل شهادات تدريبية عدة، إلى جانب إجادته التحدث باللغتين الإنجليزية والألمانية.