موعد مباراة مصر والسعودية .. وأبرز الغيابات

الإثنين ٢٥ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٢:١٠ صباحاً
موعد مباراة مصر والسعودية .. وأبرز الغيابات

لا صوت يعلو فوق صوت موعد مباراة مصر والسعودية، ضمن منافسات كأس العالم 2018، حيث خطفت المواجهة العربية الأنظار إليها من اللقاءات الأخرى التي ستُقام اليوم الاثنين أيضًا.

وتترقب الجماهير العربية موعد مباراة مصر والسعودية ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018، باعتبارها ديربي خاص بين الأخضر والفراعنة.

وسيكون موعد مباراة مصر والسعودية في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة بتوقيت المملكة، ومن المُقرر أن تُقام المواجهة العربية المونديالية بين الأخضر والفراعنة على إستاد “فولغوغراد”.

وعلى الرغم من أن موعد مباراة مصر والسعودية في نفس توقيت مواجهة أوروغواي وروسيا، إلا أن اللقاء العربي يجذب الأنظار إليه؛ نظرًا لرغبة كلا المنتخبين في تحقيق نتيجة إيجابية ومصالحة الجمهور في آخر مبارياته بنهائيات كأس العالم 2018.

وبعد موعد مباراة مصر والسعودية المونديالية، ستُقام مواجهتان في كأس العالم 2018، الأولى بين إيران والبرتغال وستحسم هوية المتأهل إلى الدور التالي، والثانية بين إسبانيا والمغرب، وسيسعى أسود الأطلسي لتحقيق نتيجة إيجابية قبل مغادرة المونديال الروسي.

وستشهد مباراة مصر والسعودية بنهائيات كأس العالم 2018 العديد من الغيابات، حيث سيغيب عن الأخضر كل من عمر هوساوي وعلي البليهي، بعدما قاما بتدريبات خاصة في النادي الصحي.

كما واصل منصور الحربي تمارينه الانفرادية، وفقًا للبرنامج المُعدة له من قبل الجهاز الطبي للأخضر، واستمر تيسير الجاسم في برنامجه العلاجي بعد إصابته في العضلة الخلفية للفخذ الأيسر، ليتأكد غيابه عن مباراة مصر والسعودية المونديالية.

على الجانب الآخر، تأكد غياب عمر جابر نجم فريق لوس أنجلوس الأميركي عن مباراة مصر والسعودية المونديالية، فيما عاد الحارس محمد الشناوي إلى تدريبات الفراعنة.