موعد مباراة مصر وبلجيكا والقناة الناقلة

الأربعاء ٦ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:١٣ مساءً
موعد مباراة مصر وبلجيكا والقناة الناقلة

يستعد لاعبو الفراعنة بقيادة المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر لخوض مباراة قوية وديًا أمام المنتخب البلجيكي حيث سيكون موعد مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء.

وسيكون موعد مباراة مصر وبلجيكا في العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت المملكة، بينما تُقام المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية.

وبعد الكشف عن موعد مباراة مصر وبلجيكا ستنقل قناة  ON SPORT المصرية مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب البلجيكي.

وخلال موعد مباراة مصر وبلجيكا سيقوم المدرب الأرجنتيني هيكتور كوبر بالاعتماد على تشكيلة الفراعنة الأساسية والتي ستواجه منتخب الأوروغواي في المباراة الأولى في مرحلة دور المجموعات ببطولة كأس العالم.

وقبل الإعلان عن موعد مباراة مصر وبلجيكا أكد المدرب هيكتور كوبر أن منتخب الفراعنة سيعتمد على الخطة البديلة وذلك بسبب غياب اللاعب محمد صلاح عن صفوف المنتخب المصري بسبب الإصابة والتي تعرض لها في كتفه خلال مباراة ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.

يذكر أن تشكيلة الفراعنة لمباراة بلجيكا سيشارك فيها اللاعب عمرو وردة كمهاجم صريح مع منتخب الفراعنة في مباراة ستشهد تواجد الكثير من نجوم الكرة العالمية مثل إدين هازارد نجم تشيلسي وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، كما أن موعد مباراة مصر وبلجيكا سيتسم بالقوة والإثارة وبمتابعة جماهيرية كبيرة.

وقبل إقامة موعد مباراة مصر وبلجيكا أبدت فئات عديدة من الجماهير المصرية قلقها حول أداء منتخب الفراعنة في المونديال وذلك بعد التعادل مع المنتخب الكولومبي بدون أهداف يوم الجمعة الماضية.

ويذكر أنه قبل إقامة موعد مباراة مصر وبلجيكا، أكد المصري محمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب المصري أنه يطمح مع زملائه لقيادة الفراعنة لأبعد مكان في بطولة كأس العالم صيف العام الحالي.

وبعد إقامة موعد مباراة مصر وبلجيكا يستعد المنتخب المصري لخوض تدريب آخر في العاصمة المصرية القاهرة قبل السفر إلى روسيا في الأسبوع الحالي استعدادًا لمواجهة الأوروغواي في الـ15 من شهر يونيو الجاري.