نادي الاهرام .. يصنع ثورة من التطوير قبل انطلاق الدوري المصري

الجمعة ٢٩ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:١٩ مساءً
نادي الاهرام .. يصنع ثورة من التطوير قبل انطلاق الدوري المصري

يواصل نادي الاهرام المصري إبرام العديد من الصفقات القوية وذلك قبل انطلاق موسم 2018-2019 في مصر.

وكان نادي الاهرام أعلن مؤخرًا عن تشكيل الجهاز الفني بالنسبة له حيث يتولى تدريبه المدرب البرازيلي فالنتيم كما نجح في ضم العديد من اللاعبين مثل التعاقد مع اللاعب ريبامار مهاجم نادي أتليتكو مينيرو البرازيلي وضم اللاعب المصري عبدالله البكري من صفوف نادي سموحة المصري.

كما أكد نادي الاهرام عبر حسابه الرسمي على تويتر أنه لا يملك أي نية للتعاقد مع اللاعبين طارق حامد وعلي جبر لاعبي المنتخب المصري واللذين شاركا مع الفراعنة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

ويخطط نادي الاهرام لعقد ثورة تطويرية له من أجل المنافسة على الفوز بلقب الدوري المصري ولقب كأس مصر في الموسم الرياضي الجديد 2018-2019.

كما سينافس نادي الاهرام فريق النادي الأهلي المصري ونادي الزمالك على تحقيق الأرقام القياسية، خاصة أن الأهلي هو حامل لقب الدوري المصري في موسم 2017-2018 تحت قيادة مدربه السابق حسام البدري.

أبرم نادي الاهرام صفقة من العيار الثقيل بالتعاقد مع اللاعب البرازيلي ماركوس دا سيلفا من صفوف نادي بالميراس البرازيلي ليكون أغلى صفقة تم إبرامها في مصر قبل انطلاق الموسم الرياضي في شهر أغسطس المقبل.

أكد نادي نادي الاهرام أنه اتخذ كافة الإجراءات القانونية والرسمية في مصر وذلك من أجل تغيير اسم النادي من الأسيوطي سبورت إلى نادي الاهرام سبورت، خاصة أنه ذُكر أن مؤسسة الأهرام الصحفية تنوي التقدم بشكوى قضائية بعد اتخاذ النادي لاسم المؤسسة الصحفية دون وجه حق.

سيتولى اللاعب المصري السابق أحمد حسن منصب مدير الكرة في نادي الاهرام في الفترة المقبلة، بينما يتولى حسام البدري مدرب الأهلي السابق منصب رئيس جهاز العمل في النادي.