نجم البرتغال الأسرع في كأس العالم 2018

الخميس ٢١ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٨:٤٣ مساءً
نجم البرتغال الأسرع في كأس العالم 2018

تألق نجم البرتغال كريستيانو رونالدو بشكل لافت خلال منافسات كأس العالم 2018، ونجح في قيادة منتخب بلاده لتقاسم صدارة مجموعته المونديالية مع إسبانيا، كما أنه يُعد أسرع لاعب في البطولة حتى الآن.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “بليشر ريبورت”، نقلًا عن البيانات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، إلى أن نجم المنتخب البرتغالي الأول لكرة القدم، كريستيانو رونالدو هو أسرع لاعب في كأس العالم 2018.

وأوضحت شبكة الإحصائيات الشهيرة أن سرعة نجم ريال مدريد الإسباني كريستيانو رونالدو وصلت لـ33.95 كم/ ساعة، وذلك خلال مباراة البرتغال وإسبانيا ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات في المونديال والتي انتهت بالتعادل الإيجابي.

ويُقدم نجم المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو مستوى مميزًا خلال مباريات كأس العالم 2018، حيث سجل ثلاثية البرتغال في شباك إسبانيا، كما أحرز هدف الفوز على المنتخب المغربي، ليحتل صدارة هدافي المونديال.

وجاء نجم منتخب بيرو، لويس أدفينكولا، في المركز الثاني بقائمة الأسرع في كأس العالم 2018، حيث وصلت سرعته لـ33.77 كم/ساعة، خلال مباراة الدنمارك التي انتهت بهزيمة منتخب بلاده بهدف دون رد.

وحل نجم المنتخب الكرواتي أنتي ريبيتش، ثالثًا في قائمة الأسرع بنهائيات كأس العالم 2018، بعدما بلغت سرعته 33.30 كم/ ساعة، خلال مباراة نيجيريا التي انتهت بهزيمة المنتخب الإفريقي بهدفين دون رد.