نيمار يبكي من أجل الحلم

الجمعة ٢٢ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٩:٥٦ مساءً
نيمار يبكي من أجل الحلم

دخل النجم نيمار دا سيلفا في نوبة بكاء شديدة، بعد مباراة البرازيل ضد كوستاريكا ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بنهائيات كأس العالم 2018.

وبكى نيمار نجم باريس سان جيرمان الفرنسي بشدة بعد نهاية مباراة البرازيل ضد كوستاريكا اليوم، والتي انتهت بفوز السامبا بهدفين دون رد في الوقت بدل الضائع من المواجهة المونديالية.

ونشر نيمار صاحب الـ26 عامًا، صورة له وهو يبكي عبر حسابه الرسمي على موقع “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا: “لا أحد يعلم ماذا فعلت لكي أصل إلى هنا، الجميع يتحدث، حتى الببغاوات، والآن الحديث أصبح أقل”.

وتابع نيمار خلال تعليقه على الصورة قائلًا: “بكائي كان من السعادة، من العودة والتغلب والإرادة، الأمور في حياتي لم تكن سهلة أبدًا، الآن يستمر الحلم، بل ليس حلمًا وإنما هدف، تهانينا لكم يا أولاد”.

وقاد نيمار دا سيلفا السامبا للفوز في مباراة البرازيل ضد كوستاريكا اليوم في ثاني جولات دور المجموعات بالمونديال الروسي، حيث سجل هدف منتخب بلاده الثاني، فيما أحرز فيليب كوتينيو الهدف الأول في الدقيقة 90.

ويتعرض نيمار لضغوط كبيرة مع المنتخب البرازيلي، خاصة بعد التعادل الإيجابي مع سويسرا في الجولة الأولى، حيث تعول الجماهير عليه كثيرًا في قيادة السامبا إلى نهائي المونديال وتحقيق الحلم بالتتويج باللقب.