هاري كين .. سرق الأضواء من الدون ولوكاكو

الأحد ٢٤ يونيو ٢٠١٨ الساعة ٤:٥٩ مساءً
هاري كين .. سرق الأضواء من الدون ولوكاكو

نجح المهاجم الإنجليزي هاري كين في التألق في مباراة إنجلترا وبنما ضمن لقاءات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وتألق النجم هاري كين مهاجم نادي توتنهام هوتسبير مع المنتخب الإنجليزي في الشوط الأول من مباراة إنجلترا وبنما حيث نجح في تسجيل هدفين، في الشوط الأول والذي انتهى بتفوق الإنجليز بخماسية دون رد.

وواصل هاري كين تألقه في الشوط الثاني من مباراة إنجلترا وبنما حيث سجل الهاتريك أي الهدف الثالث له شخصيًا والسادس للمنتخب الإنجليزي قبل أن يُودع المباراة ويحل بدلًا منه مهاجم نادي ليستر سيتي جيمي فاردي.

ونجح هاري كين في أن يسجل خمسة أهداف حتى الآن في بطولة كأس العالم ليتفوق على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب المنتخب البرتغالي والذي سجل أربعة أهداف.

كما تمكن هاري كين من التفوق على البلجيكي روميلو لوكاكو والذي سجل أربعة أهداف كان آخرها بإحرازه هدفين في شباك المنتخب التونسي في مباراة انتهت بالأمس بفوز المنتخب البلجيكي بخماسية مقابل هدفين.

وأصبح الإنجليزي هاري كين على بعد تسجيل هدفين للتفوق على مواطنه جاري لينيكر والذي سجل ستة أهداف في كأس العالم عام 1986 في المكسيك وتُوج وقتها بلقب هداف المونديال المكسيكي.

ويسعى هاري كين للمضي قدمًا مع المنتخب الإنجليزي في بطولة كأس العالم أملًا في إحراز مزيد من الأهداف ومحاولة الفوز باللقب العالمي للمرة الثانية في تاريخ المنتخب الإنجليزي.